المواطن

عاجل
مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

السيسي: مصر نجحت في دحر الإرهاب بمجهود كل ابنائها

الجمعة 19/يناير/2018 - 04:19 م
آية حسن
طباعة
أكد الرئيس عبد الفتاح السيسى، أن مصر نجت بفضل من الله في دحر الإرهاب ليس بالشرطة والجيش فقط بل بجهود كل ابنائها، واستعادت الدولة المصرية هيبتها مرة أخري فى المحافل الدولية والمنطقة العربية والأفريقية، و قمنا ببناء علاقات متوازنة مع الجميع وسط الظروف الاقتصادية التي نمر بها. 

وطالب السيسى من جميع أبناء الشعب المصري، بالقيام بدورهم لسماعدة الدولة فى بناء المؤسسات المنهارة وتطويرها ومواكبة الدول الأخرى، والعمل بجهد على إعادة علاقتنا بالدول الأوربية والتاكيد على أن ما حدث إرادة شعب. 

فيما انطلقت منذ قليل فعاليات مؤتمر "حكاية وطن.. بين الرؤية والإنجاز" برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وذلك بأحد فنادق القاهرة.

يأتى المؤتمر فى إطار حرص الرئيس عبد الفتاح السيسى، على تفعيل المشاركة المجتمعية، وتعزيز لغة الحوار مع المواطنين، خاصة الشباب، و تنمية دورهم فى مساندة جهود الحكومة لتنفيذ المشروعات القومية وخطط التنمية الاقتصادية.

وتأتى جلسة اليوم، بعنوان "محور السياسية الخارجية ومكافحة الإرهاب وإعادة بناء مؤسسات الدولة، وبدأت الجلسة بعرض فيلم ما تم انجازه في المحاور والاهداف الخاصة بهذه الجلسة والتى تمت مناقشتها. 

وتختم فعاليات الجلسة الختامية بالقاعة الرئيسية فى تمام الساعة الثامنة والنصف وحتى العاشرة، بمشاركة الرئيس بعد إجابته على الأسئلة التي تلقاها ضمن مبادرة "اسأل الرئيس"، التى انطلقت من 10 – 15 يناير الجارى.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads