المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| أهالي البدرشين لرئيس المدينة: طريق "الطرفاية" يحصد أرواح أطفالنا

الجمعة 19/يناير/2018 - 08:08 م
على جنيدي
طباعة
استغاث أهالي البدرشين، في محافظة الجيزة، من تهالك طريق "الطرفاية - البدرشين" الذي يودي بحياة العشرات من المواطنين سنويًا، ويحتاج إلى صيانة عاجلة.

وأكد عدد من أهالي المنطقة لـ "بوابة المواطن" الإخبارية، أن الطريق السريع غير مرصوف، إضافة إلى المطبات المتعددة والحفر التي تملأ طريق "الطرفاية - البدرشين"، حيث شهد في الآونة الأخيرة حوادث سير راح ضحيتها العديد من أرواح المواطنين.

كما ناشد الأهالي اللواء محمد كمال الدالي محافظ الجيزة، والمهندس حامد أبو هبيلة، رئيس مدينة البدرشين، الذي لا يدخر جهدًا في تقديم ‏خدماته لأبناء المدينة وقراها، أن يوجه الجهات المعنية بالعمل على توسعة الطريق بالشكل المناسب.

وأكد إبراهيم يوسف، أحد أبناء المدينة، على أن طريق "الطرفاية - البدرشين" يهدد حياة ‏الكثير من أهالي القرى والمدينة، إضافة إلى الحوادث المتكررة على الطريق، مشيرًا إلى أن هذا الطريق يستخدمه جميع طلاب وطالبات قرية المرازيق وقرية الطرفاية.

بينما أشار خالد حسين، إلى أن وجود العديد من المطبات في الطريق، ‏تؤدي إلى العديد من الحدوث يوميًا وبشكل متكرر، لافتًا إلى أن آخر هذه الحوادث راح ضحيتها، كان منذ عدة أيام وراح ضحيتها أكثر من شخص.

وأضاف أن الأجهزة العاملة بمدينة البدرشين قامت بردمه ما يقلل من سقوط ‏السيارات في المصرف الزراعي إلا أننا نطلب من المسؤلين الإهتمام بهذا الطريق الخطير ‏وتقسيمه والعمل على رصفه قدر الإمكان وتوسعته وإضاءته، لأنه يعرض حياة المواطنين وخاصة الأطفال للموت كل يوم.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads