المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| تكريم "الغطاسين" الذين شاركوا في انتشال جثمان "غريق ستانلي" بالإسكندرية

السبت 20/يناير/2018 - 01:27 م
أحمد سعيد
طباعة
نظم حزب الأحرار الاشتراكيين بالإسكندرية، اليوم السبت، حفل تكريم للغطاسين الذين شاركوا في انتشال جثمان الشاب محمد حسن المعروف إعلاميا بـ"غريق ستانلي"، والذي لقي مصرعه غرقا في البحر بعد حادث سير أعلى كوبري ستانلي بالإسكندرية، وذلك ضمن حملة "الأيدي الشقيانة" بالحزب.

وشارك في الحفل الذي أقيم بشاطئ ستانلي، ياسر زغلول، الأمين المساعد بالحزب وأمين عام دائرة المنتزه ومؤسس الحملة، وعادل درغام، من مؤسسي الحملة، وكابتن إيهاب سعد، والمهندس الحسين محجوب، ومحمود مرشدي، أعضاء الحملة، وعدد من القيادات السياسية والدينية والشعبية والتنفيذية بالإسكندرية.

ورفع المكرمون والمشاركين في الحفل الأعلام المصرية، وحرصوا علي التقاط الصور التذكارية، وسط حالة من الفرحة والسعادة سيطرة علي الجميع.

وكانت انتشلت فرق الإنقاذ النهري وعدد من الغطاسين المتطوعين بالإسكندرية جثة عالقة بين الصخور بالقرب من كوبري ستانلي، وشككت أسرة "ماجيسكو" أن تكون لابنهم، وطلبوا إعادة البحث عنه.

فيما أثبت تحليل الحمض النووي "DNA" للجثة التي تم انتشالها، أنها للطالب محمد حسن شوقي، وتسلمت النيابة العامة تقرير مصلحة الطب الشرعي، واستدعت أسرة الشاب لتسلم الجثة من مشرحة كوم الدكة، وتم تشييع الجثمان ودفنه بمسقط رأسه بمحافظة مطروح.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads