المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

السيسى| يأمر بالانتهاء من تطوير 67 الف منزل خلال هذا العام

الأحد 21/يناير/2018 - 11:47 ص
آية حسن
طباعة
طلب الرئيس عبد الفتاح السيسى من وزيرة التضمن الاجتماعي بالانتهاء من تطوير كافة المنازل من وصلات مياه وأسقف، التي تتبناه الدولة بالاتفاق مع الجمعيات خلال هذا العام، وذلك بتمويل من صندوق تحيا مصر، وبذلك كون انتهينا من تطوير "السكن الاخطر" ومبادرة"سكن كريم"، وإعادة تأهيل المنازل مرة اخرى، والذى يصل فيها عدد المنازل الى 67 الف وحدة سكنية.

وأضاف الرئيس السيسى انه على اتم استعداد لتمويل مشروع "الحضانات التعليمية" الخاصة بالأطفال وزيادة النسبة من 10 % الى 20 و30% وهذا سيساعد على زيادة فرص العمل. 

ويفتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، عدد من المشروعات التنموية بمحافظة بني سويف، صباح اليوم الأحد، بجانب عدد من عدد من المشروعات ببعض المحافظات الأخرى، والتي تنفذها الهيئة الهندسية للقوات المسلحة.

الجدير بالذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسى، سيفتتح عدد من المشروعات التى تم تطويرها أبرزها المرحلة الثانية لمستشفى بني سويف العام، ومصنعًا للإسمنت الذى يضم 6 خطوط إنتاج، كما تم الانتهاء من عدد من المشروعات التى وصلت تكلفتها الى 10 مليارات و339 مليون جنيه، منها محور كوبرى جرجا على النيل، بطول 10 كم وبعرض 21 مترا بنظام الاتجاهين بتكلفة 497،5 مليون جنيه.

ومن المقرر أن يرافق الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال افتتاح المشروعات، عدد من الوزراء كالصحة والكهرباء والصناعة والتجارة، وعدد من القيادات ببنى سويف.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads