المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| 8 كريمات لبشرة رائعة في الشتاء

الأحد 21/يناير/2018 - 07:44 م
ندى محمد
طباعة
الآن هو الوقت الأنسب للتخطيط لروتين جديد للعناية ببشرتك في فصل الشتاء! فالسائل المرطب الذي كنت تعتبرينه المستحضر الأهم لترطيب بشرتك خلال أشهر الصيف العالية الرطوبة، سيتسبب في جفافها شتاء، بالتالي من المهم جدا أن تعملي على مكافحة جفاف بشرتك وتشققها والحفاظ عليها رطبة وناعمة ومتوهجة لذلك، تقدم" بوابة المواطن"، في السطور التالية 8 كريمات مخصصة للعناية بالبشرة خلال الشتاء.

1- L'Oréal Hydra Genius Daily Liquid Care Extra Dry Skin: هذا الكريم مصنوع من ماء الألوفيرا وحمض الهيالورونيك، وهما مادتين فعالتين في ترطيب البشرة الجافة جدا، لذلك هو مثالي للحفاظ على بشرة ناعمة ومشرقة خلال الشتاء.

2- Pour Moi Beauty Polar Day Cream: لقد تم تصميم هذا الكريم ليحمي البشرة مهما اختلفت الظروف المناخية، وتحديدًا خلال الطقس البارد، فهو يتكون من زبدة الشيا وزيت السكوالين اللذان يمنعان جفاف البشرة واحمرارها.

3- H2O+ Beauty Oasis Hydrating Treatment: هذا الكريم مثالي للبشرة الأكثر تأثرًا بالعوامل المناخية القاسية، إذ يعمل العشب البحري وزنبق الورد الموجود فيه، على حماية البشرة من التشقق وترطيبها في العمق.

4- Aēsop Elemental Facial Barrier Cream: يساعد هذا الكريم في تهدئة البشرة وتشكيل حاجز بينها وبين الأثار الناتجة من البرد القارس، حيث يبقي البشرة رطبة وقادرة على مكافحة الجفاف والتعب.

5- Tatcha The Water Cream: لقد صممت سيفورا هذا الكريم للبشرة الدهنية تحديدًا، فمن جهة يساهم في ترطيبها وتنعيمها، ومن جهة أخرى يخفف من لمعانها ويجعلها أكثر توهجًا وإشراقًا، إضافة الى أن يحد من إفراز الزيوت الزائدة فيها.

6- Kate Somerville ExfoliKate Glow Moisturizer: هذا الكريم الغني بالغليكوليك والأحماض اللبنية والأناناس واليقطين والبابايا، يساهم في تقشير البشرة وإزالة الجلد الميت منها، كما يخترق أعماق البشرة فيغذيها ويرطبها ويحميها من أي عوامل مؤذية، مما يمنحك بشرة نضرة طوال الشتاء.

7- Renée Rouleau Glow Enhancing Creme: يعمل الفيتامين سي الموجود في هذا الكريم، على توهج البشرة خلال الشتاء ومنحها مظهرًا مثاليًا، إضافة الى أنه يساعد في إصلاح البشرة الدهنية.

8- Planted in Beauty Nourish + Protect Antioxidant Moisturizer: هذا الكريم المرطب المكون من مضادات الأكسدة والأفوكادو وحبات التوت، فعال جدًا في ترطيب البشرة وتهدئتها وحمايتها من الجفاف.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads