المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

العثور على 200 عبوة ناسفة جنوب بغداد

الأحد 21/يناير/2018 - 04:22 م
أ ش أ
طباعة
تمكنت القوات الأمنية العراقية اليوم الأحد، من العثور على 20 عبوة ناسفة، ثبت أنها من مخلفات تنظيم داعش الإرهابي، وكان ذلك في جنوب بغداد .

وأصدرت وزارة الدفاع العراقية، بيان رسمي، أوردته الوكالة الوطنية العراقية للأنباء، يشرح أن القوات الأمنية نفذت أمر تفتيش في منطقة البو عوسج جنوب بغداد، تم خلالها العثور على مواد من مخلفات داعش الإرهابي تحتوي على 20 عبوة ناسفة مختلفة الأنواع والأحجام، وألقت قوة أخرى من الفرقة 17 في منطقة البلاسم باليوسفية جنوب بغداد القبض على أحد المطلوبين للقضاء .

وفي بعقوبة، ضبطت قوة أمنية من شرطة مندلي شرق بعقوبة مجموعة من المتفجرات بعملية تفتيش في محيط قرى حاج يوسف تحتوي على ثلاثة صواريخ قاذفة وخمس قذائف هاون و7 ألغام وقنبله يدوية ومواد تدخل في صناعة المتفجرات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads