المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

السيسي يفتتح عدًا من المشروعات ببني سويف بحضور رئيس الجامعة

الأحد 21/يناير/2018 - 05:38 م
جمال عبد المنعم
طباعة
شهد الدكتور، منصور حسن، رئيس الجامعة افتتاح السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية عددًا من المشروعات القومية بمحافظة بنى سويف، ومنها مصنع سامسونج للإلكترونيات بمنطقة كوم أبو راضى الصناعية، ومصنعين الرخام والأسمنت، فضلا عن افتتاحه المرحلة الثانية من تطوير مستشفى بني سويف العام، كان ذلك فى شرف استقباله الدكتور، منصور حسن، رئيس الجامعة ومحافظ بنى سويف وعدد من قيادات الدولة والمحافظة. 

وأعرب رئيس الجامعة عن سعادته بالتوجهات التى أصدرها الرئيس السيسي، خلال الافتتاح بضرورة إجراء مسح كامل للمنطقة الصناعية ببنى سويف والمناطق المشابهة في أنحاء الجمهورية، ومتابعتها وتقييمها بشكل مستمر وتذليل كافة المعوقات التى تواجها من منظور البيئة والتخطيط والتجارة والصناعة، مطالبا بتشكيل لجنة من "هيئة الرقابة الإدارية، وزارة البيئة، والهيئة الهندسية للقوات المسلحة، ووزارة التجارة والصناعة"، لتفقد المنطقة الصناعية ببني سويف لتطويرها. 

وأكد منصور حسن ان الخطة الاستراتيجية للجامعة تسير وفقا لاتجاهات وسياسات الدولة مشيدًا بدعم القيادة السياسية بتنمية الصعيد والجامعات والتعليم العالي على مستوى الجمهورية التى استطاعت خلال فترة وجيزة احداث طفره ملحوظة على كافة المستويات.

وجدير بالذكر أن رئيس الجامعة قد شهد فعاليات مؤتمر حكاية وطن مؤكدًا على مقولة رئيس الجمهورية "، أن ما أنجزته مصر على مدار الفترة السابقة إنما ثمره لحلم صاغه هذا الشعب العظيم بعزيمة وتحدي منذ أن قرر أن يثور على من حاول سلب آماله وتطلعاته واختطاف وطنه وسرقة هويته فكانت حكاية وطن.. هي إرادة وإصرار أمة ".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads