المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الرياضيون يدعمون "السيسي" في مؤتمر ضخم باتحاد الكرة

الأحد 21/يناير/2018 - 06:09 م
علي صلاح
طباعة
نظم اتحاد الكرة المصري اليوم الأحد، مؤتمر صحفي لدعم ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية في الانتخابات الرئاسية التي ستجري يومي 26 و27 مارس المقبل.

ودعا اتحاد الكرة رؤساء أندية القسمين الأول والثاني، نجوم كرة القدم والرياضة، الإعلام الرياضي لحضور المؤتمر الحاشد؛ لإعلان دعم الرياضيين لترشح الرئيس السيسي لفترة رئاسية جديدة.

وحضر جميع رؤساء الأندية المصرية إلى المؤتمر، من أجل تدعيم ترشح الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية، وحضر محمود الخطيب رئيس نادي الأهلي المؤتمر، وأكد على دعمه الكامل للرئيس عبدالفتاح السيسي لمواصلة الانجازات والبناء، الذي بدأ به الرئيس منذ أربع سنوات ماضية.

بينما أكد إبراهيم فاقوس، أن الريس عبدالفتاح السيسي يستحق أن يستمر في الحكم لمدة 100 سنة وليس 8 سنوات فقط، موضحًا أن السيسي حقق انجازات كبيرة خلال الأربع سنوات الماضية.
 
في حين أشاد مجدي عبدالغني عضو مجلس الإدارة اتحاد الكرة، بالجيش المصري والرئيس عبدالفتاح السيسي، بعودة الأمن و الأمان مرة أخري، بعد ثورة 30 يونيو الماضي.

أشار عبد الغني، أننا لا بد من النزول للانتخابات، وانتخاب الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية، من أجل استكمال المشوار و الانجازات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads