المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

البدري يتحدث عن عروض احتراف لاعبي الأهلي ورحيل "معلول"

الأحد 21/يناير/2018 - 09:42 م
إسلام عبدالتواب
طباعة
أكد حسام البدري، المدير للأهلي، أنه توقع تشكيل فريق مصر المقاصة، وتغير بعض اللاعبين خصوصًا أن الفريق الفيومي يضم بعض اللاعبين الجدد، في اللقاء الذي انتهي منذ قليل

وقال مدرب الأهلي:" الشوط الأول كان أكثر ندية بين الفريقين، واعتمد المقاصة على سرعات إيريك تراوري وقوة جون أنطوي، على عكس جبهة بولان فوافي، لكن المنافس كان موفقًا باحتساب ركلة جزاء".

وأضاف:" بذلنا مجهودًا كبيرًا للعودة للمباراة، وأشكر اللاعبين وإصرارهم على الفوز، ونجحنا في العودة بالشوط الثاني وتسجيل هدفين، والتغيرات كان لها دورًا كبيرًا في حسم اللقاء لصالحنا".

وواصل المدير الفني للأهلي قائلًا:" فرصة ميدو جابر لو تم تسجيلها لكان غيرت مسار المباراة تمامًا، لكن الإصرار كان واضحًا في الشوط الثاني، وسنغلق الملف سريعًا ونستعد للمباريات المقبلة".

وزاد:" بعض اللاعبين يفكرون في اللعب أساسيًا، لكن المدرب دائمًا ما يفكر في سيناريو للمباراة، ودائمًا ما يكون اللاعب البديل له دورًا في تكتيك الجهاز الفني، وقد تحدثت مع وليد سليمان بعد المباراة عن ذلك، خصوصًا بعدما شارك وكانت له بصمة إيجابية".

وأردف:" كنا نريد تحقيق الفوز، ولذلك فأن أهمية اللاعب البديل تكون كبيرة في مثل هذه المباريات، وتعاملنا مع سيناريو المباراة خصوصا بعد هدف التقدم الذي سجله المقاصة، كان لابد من الدفع بلاعبين قادرين على تغير مجرى اللقاء، وأعتقد أننا نجحنا في ذلك، خصوصا وليد سليمان وإسلام محارب".

واستطرد:"المعدل البدني للفريقين كان مختلف في أوقات المباراة، شخصية الأهلي غير المقاصة، كنا نسعى للفوز، بينما المنافس تراجع للخلف في محاولة للحفاظ على الهدف، البعض كان يطالب بتغير أجايي، لكن كان لدي يقين بقدرة اللاعب على التسجيل وهو ما حدث بعدما سجل هدف التعادل وصنع آخر لوليد سليمان".

وأكمل:"لن أعلق على مستوى التحكيم، في أوقات نتعرض للظلم، وهناك مباريات آخرى قد تكون لصالحنا، وبعض الحكام يعتقدون أن العصبية جزء مهم لكن هذا أمر غير جيد، خصوصًا أنه يصيب أرجاء الملعب بالتوتر الشديد وهو ما حدث".

وعن إصابة فتحي، قال:" فتحي تعرض لـ"شد خفيف" أو كرنب نتيجة التاكلينج الذي قام به في الشوط الأول، لكن سنطمئن عليه غدًا بشكل كبير".

وبسؤاله عن وجود عروض لبعض اللاعبين، قال البدري:" أي أمور خاصة بالصفقات أو العروض يتم تقييمها من لجنة الكرة، لم يصلنا عروض لمعلول، ولم أعد اللاعب بأي شئ للاحتراف الخارجي، وبعض وسائل الإعلام تتسابق وتجتهد بمعلومات خاطئة"

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads