المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إحباط محاولة تهريب كمية من العدسات اللاصقة بجمارك سفاجا

الأحد 21/يناير/2018 - 11:46 م
آية محمد
طباعة
قامت إدارة جمرك سفاجا، اليوم الأحد، برئاسة عبد الرازق على محمود، مدير مجمع الوارد بالجمرك، من ضبط محاولة تهريب كمية كبيرة من العدسات الطبية اللاصقة، بالمخالفة لقانون الصيدلة رقم 127 لسنة 1955 وتعديلاته، بغرض الهروب من سداد الرسوم الجمركية.

حيث أثناء إنهاء الإجراءات الجمركية والكشف على البضائع والسيارات تم الاشتباه فى مشمول البيان رقم 746 باسم شركة ". ا"، والمحمل على سيارة رقم 478/183 قياده السائق "و. ح" لصنف شدات معدنية 465 علبة، عدسات طبية لاصقة وغير طبية .

كما تبين 465 علبة عدسات طبية لاصقة مخفية بتجويف المواسير بغرض التهرب الجمركى، كما تم ضبط بلجنة مكونة من حسام الدين مصطفى ومحمد جاد غزالى، مأمورى الحركة، ومحمود محمد مهران وشحاتة عبد الحميد وهيثم ممتاز بركات مأمورى التعريفة، وتقدرت التعويضات الجمركية بمبلغ 930 ألف جنيه وكسور.

حيث قرر رئيس الإدارة المركزية لجمارك البحر الأحمر والمنطقة الجنوبية، الدكتور طارق العزب، اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والتحفظ على المضبوطات. وتحرير محضر تهرب جمركى.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads