المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأهلي يكشف عن تفاصيل خاصة بملف التجديد لـ"الثلاثي"

الإثنين 22/يناير/2018 - 12:10 ص
ابراهيم الطيب
طباعة
كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي أن الجهاز الفني قرر عدم التفريط في الثلاثي عبدالله السعيد وأحمد فتحي وشريف إكرامي خلال شهر يناير.

وأضاف عبد الحفيظ خلال تصريحات تليفزيونية :"ملف الثلاثي سيشهد جديد خلال ساعات، وأن اللاعبين لم يطلبا مبلغ معين من أجل التجديد مع الأهلي".

وقال:"عودة تريزيجيه إلي الأهلي واردة إذا أكتملت المفاوضات بشكل ناجح، وأنه إضافة كبيرة للفريق خلال الفترة المقبلة".

وتابع : "حسين السيد لاعب جيد وظهير أيسر مميز، وسنعقد معه جلسة خلال الأيام القادمة لتحديد مسيره مع الفريق، أو خروجه علي سبيل الإعارة لنادي محلي".

وواصل : "الأهلي يحترم عقوده، وأنه يحق لفريق مصر للمقاصة تفعيل بند شراء جون أنطوي بشكل نهائي إذا أرادو في نهاية الموسم".

وأردف : "وافقنا علي سفر رامي ربيعة مدافع الفريق إلي ألمانيا للعلاج بشكل سليم، ونحاول الإعتماد علي الناشئين المميزين خلال الفترة المقبلة".

وأتم : "علي معلول ليس لديه أي عروض رسمية، والجهاز الفني متمسك باللاعب بشدة، مؤكدا أن الفريق يحتاجوا في البطولات المحلية والأفريقية".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads