المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عبد الحفيظ بعد الفوز على المقاصة: الدوري لسة في الملعب

الإثنين 22/يناير/2018 - 12:11 ص
ابراهيم الطيب
طباعة
قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي أن الفوز علي المقاصة كان هاما لمشوار الفريق في بطولة الدوري العام، وأن شخصية الأهلي فرضت نفسها علي المباراة. 

وقال عبد الحفيظ في مداخلة هاتفية لبرنامج "مع شوبير" الذي يذاع عبر فضائية صدي البلد : "بطولة الدوري لم تحسم وباقي الكثير من المباريات، ولن نقع في فخ أننا حسمنا البطولة".

وأكمل : "أحمد فتحي سيخضع لبعض الإشاعات غدًا، حتي يتم تحديد فترة غيابه عن الفريق، وأن حسام البدري فضل تغيره عقب شكواه اللاعب من العضلة الأمامية".

وأضاف : "الفترة القادمة ستكون صعبة للغاية، وسنلعب الكثير في المباريات في البطولات المحلية والقارية، ونحتاج جميع اللاعبين ولكل لاعب دور علي مدار الموسم".

وأردف : "صالح جمعة لديه بعض العروض الخارجية، ولكن الحهاز الفني قرر أنه عدم التفريط في اللاعب، وأن النادي الأهلي يحتاج لخدماته في الفترة المقبلة".

وواصل : "أكرم توفيق مستقبل النادي الأهلي في مركز خط الوسط، مؤكدا أنه يمتلك إمكانيات كبيرة، وأن عمرو بركات فرصته صعبة في المشاركة وسيرحل في يناير الجاري علي سبيل الإعارة في حالة وجود عرض مناسب للاعب".

وتابع : "مفاوضاتنا مستمرة مع المقاصة وسموحة، من أجل ضم مدافع خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية، ولكن ليس لدي الجهاز الفني مشكلة في حالة عدم التدعيم في هذة الفترة، ونحن نملك أفضل اللاعبين في مصر".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads