المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب رئيس الوزراء يُشارك نيابة عن رئيس الجمهورية في الجلسة الافتتاحية للاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي بالرياض
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الليلة.. الإسماعيلي يخشي مفاجأت الأسيوطي

الإثنين 22/يناير/2018 - 05:58 ص
ابراهيم الطيب
طباعة
يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي في الخامسة من مساء اليوم الإثنين منافسه الأسيوطي سبورت على ملعب ستاد الإسماعيلية في المباراة المقرر إقامتها ضمن منافسات الجولة الـ20 من مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم.

وأسندت لجنة المسابقات الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم إدارة المباراة لطاقم تحكيم مكون من الحكم محمود البنا ويعاونه محمد محمود لطفي وعمر فتحي، وعباس حسن حكماً رابعاً، وكل من سعيد حمزة وحسام الجلاد حكماً خامساً.

ويسعى الإسماعيلي إلى مصالحة جماهيره والعودة إلى طريق الانتصارات خاصة بعد الخسارة المفاجئة أمام المقاولون في الأسبوع الـ 19 من المسابقة.

خسارة الإسماعيلي منحت الفريق للأهلي من أجل الابتعاد بصدارة الدوري بفارق أربعة نقاط لذا فإن الدراويش سوف يقاتلون على تحقيق الفوز من أجل تقليل الفارق والعودة إلى المنافسة.

الإسماعيلي يحتل حاليا المركز الثاني برصيد 41 نقطة وبفارق أربعة نقاط عن الأهلي المتصدر ولذلك فإن الجهاز الفني ولاعبي الفريق يعلمون جيدا أهمية الفوز باللقاء.

في المقابل يسعى الأسيوطي تحت قيادة مدربه علي ماهر إلى مواصلة الأداء الجيد والذي يقدمه منذ بداية المسابقة.

الأسيوطي حقق فوزا كبيرا على الرجاء بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة الأخيرة بالدوري ونجح في الوصول إلى النقطة الـ 23 والتي وضعته في المركز العاشر.

وكانت مباراة الدور الأول بين الفريقين قد انتهت لصالح الإسماعيلي بهدفين دون رد ولذلك فإن الأسيوطي سوف يعمل على منع تكرار الخسارة.

لاعبي الأسيوطي سوف يحاولون الخروج بنتيجة إيجابية أمام الإسماعيلي الذي سيقاتل أيضا من أجل الفوز لذا فإن المباراة سوف تكون صعبة على الفريقين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads