المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالأرقام.. "بوابة المواطن" تكشف الرقم التاريخي لـ"أجاي" بعد هدفه في المقاصة

الثلاثاء 23/يناير/2018 - 06:54 ص
ابراهيم الطيب
طباعة
نجح النيجيري جونيور أجاي من تسجيل هدف التعادل لفريقه النادي الأهلي، في شباك مصر للمقاصة، بالمباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ19 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويأتي هدف أجاي مع النادي الأهلي في مرمي المقاصة، بعد غيابه عن التهديف لـ8 مباريات متتالية مع المارد الأحمر ببطولة الدوري المصري الممتاز.

ونستعرض لكم "بوابة المواطن"..الرقم التاريخي الذي يقترب من تحقيقه "أجاي" بقميص المارد الأحمر:

يعد هدف أجاي أمام المقاصة، هدفًا من الأهداف التي لا تنسى بالنسبة للاعب، حيث يعد الهدف رقم 12 له بقميص الأهلي، في مسابقة الدوري منذ تواجده في صفوف الفريق بالموسم الماضي، وذلك متساويًا مع ماليك إيفونا، الذي سجل 12 هدفاً مع المارد الأحمر في المسابقة، خلال تواجده ضمن صفوف الفريق بالموسم قبل الماضي.

ويعد الغاني أحمد فيليكس هو صاحب أكبر عدد من الأهداف للاعبين الأجانب الذين لعبوا بقميص الأهلي بالدوري وسجل 47 هدفاً يليه الأنجولي فلافيو صاحب الـ 35 هدفاً بالمسابقة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads