المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عم "على عبد العظيم" يستغيث بـ "السيسي" لحرمانه من المعاش

الثلاثاء 23/يناير/2018 - 11:44 ص
القليوبية : أحمد عبد العظيم
طباعة
استغاث المواطن "على عبد العظيم" البالغ من العمر 62 عاما، بالرئيس عبد الفتاح السيسي، واللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية،وذلك من الطبيب الذي يترأس اللجنة الطبية بمستشفى النيل بشبرا الخيمة.

وقال المريض، أنه تعرض لظلم شديد من قبل اللجنه الطبية بمستشفي النيل، وأنه تم عرضه علي عدة لجان أقرت بأحقيته في معاش والده وأستمر في الصرف مايقرب من عام 2001، وكان يتم عرضه علي اللجنة الطبية المتخصصة لذلك بمستشفى النيل كل عامين، إلا أنه ترأس اللجنة دكتور لايعرف معني الرحمة وبدون كشف علي جسدي، للتأكد من وجود آثار للجراحة والتي أساسها ورم علي الرئة اليمني واستئصال فص من الرئة، وكان من آثار ذلك أني حرمت من المعاش المخصص لنسبة العجز.

وأوضح المريض، أنه مواليد عام 1955 ويبلغ من العمر الآن 62 سنة، مضيفاً بأن الطبيب حتي لم ينظر في الأوراق المقدمه له وأدعى في التقرير النهائي المرفق بالصوره بأن حالته مستقرة قبل سن الستين .

وأوضح المريض أن التقرير بدأه الطبيب بكلمه إدعاء جراحه وذلك أن دل يدل علي أنه لم يفحص المريض ولم يطلع علي الأشعة المرفقة ولا علي أوراق العمليه من أصله، علماً بأن العمليه أجريت في مستشفي حكومي ومقيده بسجلات المستشفي من عام 1994 .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads