المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وكيل تموين الغربية لـ "بوابة المواطن": تحرير 65 قضية تموينية مختلفة

الأربعاء 24/يناير/2018 - 11:12 ص
محمد عصر
طباعة
نظمت اليوم الاربعاء، مديرية التموين بالغربية بالتعاون مع مديريتي الصحة والطب البيطري، حملة تفتيشية بهدف ضبط الأسعار وقمع الغش والتدليس وإحكام الرقابة على الأسواق.

وقال المحاسب سامح هنداوى وكيل وزارة التموين بالغربية، فى حوار خاص لـ "بوابة المواطن"، إن الحملة أسفرت عن تحرير 65 محضر تمويني مخالف ففي مجال مراقبة ومتابعة السلع الغذائية والغير غذائية، تم تحرير عدد 13 محضر مخالف وذلك لعدم حمل شهادة صحية وعدم الإعلان عن الأسعار كما تم مصادرة شيكارة علف بدون فواتير.

وفي مجال مراقبة ومتابعة البدالين التموينيين تم تحرير 22 محضر ضد احد محلات البقالة التموينية وذلك لعدم الإعلان عن وصول المقررات التموينية وإدخال مبيعات وهمية على النظام.

وفى مجال متابعة ومراقبة المخابز البلدية تم تحرير 30 محضر مخالف تنوعت مابين "إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات - إنتاج خبز ناقص الوزن - عدم الاحتفاظ بميزان حساس - عدم إعطاء بون صرف للمواطن - عدم نظافة أدوات العجن - عدم الإعلان عن مواعيد التشغيل".

وأضاف وكيل الوزارة أن حملات التفتيش يتم تنظيمها بصفة دورية على مستوى جميع مراكز المحافظة من اجل ضبط الأسواق ومراقبة السلع التي يتم عرضها للمواطنين حفاظًا على صحة المواطنين وسلامتهم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads