المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط تشكيل عصابي لسرقة المواطنين تحت تهديد السلاح بالقليوبية

الجمعة 26/يناير/2018 - 12:15 م
القليوبية : أحمد عبد العظيم
طباعة
نجحت أجهزة الأمن بالقليوبية في القبض على تشكيل عصابي تخصص في سرقة المواطنين تحت تهديد الاسلحة النارية، بمركز الخانكة وبحوزتهم أسلحة نارية وعدد من الطلقات، وأحيل المتهمون للنيابة التي تولت التحقيق.

وكان رئيس فرع البحث الجنائى بالخانكة العقيد عبدالله جلال قد تلقي بلاغا من أحمد السيد احمد -مهندس - بقيام 3 أشخاص مجهولين يستقلون سيارة ملاكي بيضاء اللون بحوزة أحدهم سلاح ناري باعتراض طريقه واستيقافه والاستيلاء علي سيارته (رقم ق ق و 612) وهاتفه المحمول كرهاً عنه بطريق ترعة الإسماعيلية – دائرة مركز الخانكة .

وتوصلت التحريات الى أن مرتكبي الحادث هم إبراهيم ح ع " وشهرته " إبراهيم كوسه " سمكري سيارات والسابق اتهامه في 5 قضايا مخدرات وسرقات متنوعة وسلاح أبيض.. وكريم ح م " والسابق اتهامه في قضيتي سرقه بالاكراه وسلاح وهارب من حكم بالسجن 15 سنة في القضية رقم 3025 جنايات مركز مشتول السوق سرقة بالإكراه وشقيقه حامد سائق توك توك..وقاموا فيما بينهم بتكوين تشكيل عصابي تخصص في ارتكاب حوادث سرقات السيارات ومتعلقات قائديها بالطرق العامة كرها تحت تهديد الأسلحة النارية بأسلوب الإستدراج ومساومة مالكيها نظير حصولهم علي مبالغ مالية.

وأضافت التحريات أن المذكورين هاربين من محل إقامتهم ويتخذون من شقة مستأجرة كائنة بعقار بالطابق الرابع بالمرج - القاهرة وكرا للاختباء من الملاحقات الأمنية وإخفاء المسروقات.

وعقب تقنين الاجراءات وباستهداف المتهمين، أمكن ضبطهم وبحوزتهم سلاح ناري بندقية خرطوش وسلاحين ناريين و21 طلقة خرطوش وصاعق كهربائي وحقيبتين بداخلها أوراق ورسومات هندسية خاصة بالمجني عليه وجهاز مساحة خاصة بالمجني عليه و4 هاتف محمول.

وبمواجهة المتهمين بما أسفرت عنه التحريات اعترفوا بارتكابهم للواقعة، وأقروا بأنهم اتفقوا فيما بينهم على تكوين تشكيل عصابي تخصص في ارتكاب حوادث سرقات السيارات بالإكراه. وتولت النيابة التحقيق.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads