المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تفاصيل مؤتمر رئيس الزمالك.. مرتضي منصور يفتح النار في كل الاتجاهات

السبت 27/يناير/2018 - 03:44 م
علي صلاح
طباعة
عقد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، مؤتمرًا صحفيًا في الحادية عشر من صباح اليوم السبت، بمكتبه بشارع أحمد عرابي لإعلان تفاصيل إعارة علي جبر لنادي ويست بروميتش الإنجليزي، والإعلان عن تفاصيل صفقة التونسي حمدي النقاز الجناح الأيمن الجديد للفريق.

وتستعرض "بوابة المواطن" أبرز تصريحات مرتضي منصور في مؤتمر اليوم:

تراجع المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن قرار خوض الانتخابات الرئاسية، الذي أعلن عن خوضها خلال الأيام الماضية.

وقال "منصور"، في المؤتمر الصحفي الذي يعقد حاليًا بمنزله، بأنه سوف يعقد مؤتمرًا للحديث عن أسباب تراجعه في قرار الانتخابات، فضلًا عن الكشف من سيعطي صوته في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

ومن ناحية أخرى، طالب "منصور"، من محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، بعدم التدخل في الصفقات التي يرغب الفارس الأبيض في إبرامها خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وحذر "مرتضى" في حديثه عن صفقات الزمالك الشتوية، سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، على خلفية الصراع على صفقات الزمالك بالميركاتو الشتوي الحالي.

وطالب بأن تكون العلاقات محترمة بين الزمالك والأهلي، موضحًا أنه طالما دخل الزمالك في صفقة، فعلى الأهلي أن يبتعد، خاصة أنه ليس من الطبيعي أن يصل سعر لاعب إلى 15 مليون جنيه وهو سعره 4 أو 5 ملايين.

وأكد رئيس نادي الزمالك، أن اللجنة الأولمبية أصدرت أمرًا مؤقتًا بحضور هاني العتال اجتماع مجلس الإدارة.

وأشار "مرتضى" إلى أن مجلس الدولة قام باستدعاء الأشخاص الذين قاموا بإعطاء حكم حضور العتال بشكل مؤقت لاجتماع الزمالك.

وعن عبدالله جورج، قال مرتضي منصور: "إنت مش بتتعب كل يوم تتكلم على الجرايد والمواقع والفلوس والميزانية، في متحدث رسمي عن النادي وهو رئيس الزمالك".

علق منصور علي هزيمة الزمالك من المصري في المباراة الأخيرة بالدوري، مؤكدا أن الرياضة مكسب وخسارة، ولا يوجد فريق يفوز أو يُهزم طوال الوقت.

وكان الزمالك قد سقط في فخ الهزيمة بهدف نظيف أمام المصري في الأسبوع العشرين من الدوري، في المباراة التي جمعت الفريقين يوم الأربعاء الماضي.

وتساءل مرتضي منصور: "هل في دكر يقدر يقول مش بأمن بالقرآن؟"، مؤكدًا أن السحر مذكور في القرآن وهو السبب الرئيسي في سقوط الأبيض أمام المصري وفي عدة مباريات أخرى بالدوري.

وهنأ مرتضي منصور، المهندس سمير حلبية رئيس النادي المصري، على الساحر "فتحي" الذي قاد المصري للفوز على الزمالك.

وتابع: "إبراهيم حسن قام بنشر فيديو يقول فيه إني كنت اصرخ، اقولوا ده مش صوتي دة صوتك وانت بتصرخ لما كان رامي سعيد بيضربك جامد".

وعرض مرتضى منصور، فيديو للعميد أحمد حسن، نجم الزمالك والأهلي السابق، مع راقصة بفرح شعبي، خلال الفترة الماضية.

كما قام "مرتضى" بنشر فيديو لرجل يدعى "فتحي"، مشيرًا إلى أنه قاد المصري للفوز على الزمالك، وليس حسام حسن.

وكشف رئيس نادي الزمالك، عن تفاصيل عقد "النقاز" ظهير أيمن النجم الساحلي التونسي السابق، حيث أكد أن الصفقة تضمنت 700 الف دولار لصالح نادي النجم الساحلي، بالإضافة إلى 300 ألف دولار في الموسم الأول تم دفع 150 ألف دولار منهم نقدًا.

وأضاف أن طارق السيد لاعب الفريق السابق الذي تم طرده من النادي تحدث وأعلن أن حمدي النقاز هرب من الانتقال للفريق الأبيض.

وأكد "مرتضى" أنه حاول تطفيش مندوبي نادي ويست بروميتش، بالإضافة إلى وضع شروط تعجيزية لعدم رحيله، لكنه تحدث مع هاني أبو ريدة لتركه يحترف بالدوري الإنجليزي.

وتابع: "طلبت من الشركة الحصول على 500 ألف يورو للإعارة و2 مليون و200 ألف يورو في حالة البيع، وتحدثت مع الشركة بأن اي رقم زائد يكون لهم".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads