المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مدافع الزمالك الجديد.. قابلت عرض الزمالك بسبب إيهاب جلال.. والأهلي فاوضني للانتقال اليه

السبت 27/يناير/2018 - 10:00 م
رامي بشاي
طباعة
محمد عبد الغني لاعب فريق اف سي مصر الذي يشارك في الدوري المصري الممتاز ب ، بدء يظهر أسمه بعد أن بدء مسئولو الأهلي والزمالك في المفاوضات للحصول على خدماته، ليصبح عبد الغني واحد من مدافعي القلعة البيضاء ، بعد أن حسم مجلس إدارة الزمالك الصفقة مقابل 2 مليون و750 ألف جنية ، ليوقع مدافع الأبيض على عقد لمدة ثلاثة مواسم ونصف

كان لنا معه هذا الحوار :

في البداية كيف بدأت مفاوضات نادي الزمالك معك ؟ 
المفاوضات بدأت باتصال هاتفي من الكابتن إيهاب جلال، ليخبرني بأنه يريد أن أكون متواجد معه في نادي الزمالك بالفترة المقبلة .

هل تدربت تحت قيادة إيهاب جلال من قبل ؟ 
الكابتن إيهاب جلال لم يقم بتدريبي قبل ذلك ولكنه شاهدني في احدي المباريات بين فريق انبي واف سي مصر .

هل تواجدت مفاوضات من النادي الأهلي ؟ 
بالفعل استقبلت عدة مكالمات من مسئولو النادي الأهلي من أجل الانضمام للفريق الأحمر في يناير الحالي .

من الذي تحدث معك من النادي الأهلي ؟ 
تحدث معي الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، واخبرني بأنهم يريدون التعاقد معي في فترة الانتقالات الحالية .

ما أسباب قبولك عرض الزمالك ؟ 
من الرائع أن استقبل عرض من نادي الزمالك، قبلت عرض الأبيض بسبب مكالمة الكابتن إيهاب جلال، وشعوري بوجود فرصة كبيرة لي بالمشاركة .

ما هو شعورك بعد أن أصبحت لاعبا في نادي الزمالك ؟ 
الحقيقة شعور لا يصدق ولا يوصف ، لأن اللعب لنادي مثل الزمالك شرف كبير جدا يتمناه اغلب لاعبي مصر .

من الذي رشحك للانضمام لنادي الزمالك ؟ 
كما تحدثت لك بأن الكابتن إيهاب جلال كان يعرفني من مباراة إنبي واف سي مصر، ولكن البداية كانت بترشيحي من الكابتن خالد جلال للانضمام إلى الزمالك .

ماذا عن طموحك في الفترة المقبلة ؟ 
سوف أسعى واجتهد من أجل المشاركة في التشكيل الأساسي للزمالك، سنلعب على الفوز بالبطولات من أجل استعادة البسمة على وجوه الجماهير البيضاء .

أخيرًا .. وجه رسالة لجماهير نادي الزمالك ؟ 
جماهير نادي الزمالك هي مثال دائم في الوفاء والانتماء ، نطالبهم بدعم الفريق واللاعبين ونعدهم ببذل كل مجهودنا من اجل استعادة البطولات من جديد .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads