المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لميس الحديدي تفتح النار على الإخوان: مصر راسخة رغم أوهامكم

الأحد 28/يناير/2018 - 09:49 م
محمد احمد
طباعة
أكدت الإعلامية لميس الحديدي، اليوم الأحد، أن ما قالته بالأمس حول تحذيرها من مخاطر تغييب السياسة، والتي تقع مسئوليتها على عاتق الجميع داخل مصر، كدولة وأحزاب ومواطنين وإعلام، أحدث رد أفعال كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي سواء بالرفض أو بالتأييد، لكن المزعج فى الأمر، اتهامها بالتخوين والعمالة لاسيما مع جماعة الإخوان الإرهابية.

وقالت "لميس" في برنامجها "هنا العاصمة" المُذاع عبر فضائية "سي بي سي"، إنها لن ترد الاتهامات التى طالتها، متابعة: "لم أقف أمام هذه التعليقات، ولكن وقفت أمام تعليقات أظن أنها تنتمى وتتعاطف مع الإخوان والذين رددوا "لميس الحديدى تقفز من المركب خوفا مما سيحدث"، ولن أقول لهم إلا أن مصر ليس مركبا يمكن أن يغرق أو تصنعوا به الثقوب أو تأتى رياح وأعاصير وأزمات تستطيع أن تقلبه.. بطلوا أوهام وانسوها".

وأضافت أن مصر دولة راسخة، وزاد ثباتها في السنوات الأخيرة وهذا واقع لا يمكن إنكاره، متابعة بسخرية: "أنا مش بنط من المركب.. لأنى مش بعرف أعوم.. ثانيا: لا عمرى نطيت من الوطن ولا علاقة لما قلته على الإطلاق بالمراكب ولا المراجيح.. ودورى كإعلامية باقية ومستمرة فى هذا المكان قدر المستطاع يحتم علي أن أنبه عندما أرى خطرا، خاصة أننى أرى أن محاولات الإخوان لا تكل ولا تمل، وتحاول أن تستغل كل مشكلة وقضية نناقشها لإحداث شرخ فى جدار الوطن".

وأكدت أن الإخوان يستغلون الكتابة على الجدران بشعارات مختلفة للتأثير على الجانب النفسى والعقلى للمواطنين، أيضا من أدواتهم إطلاق شعارات تزعم "التفريط فى مياه النيل والقدس، وزيادة الفقر بسبب التعويم وإغلاق القنوات الدينية"، بهدف هز وجدان الناس داخل الدولة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads