المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حملة السيسي: تلقينا 915 ألف نموذج تأييد من المواطنين حتى الآن

الإثنين 29/يناير/2018 - 07:48 م
محمود الدايح
طباعة
أعلنت الحملة الانتخابية للرئيس عبد الفتاح السيسي أنها تلقت 915 ألف نموذج تأييد من المواطنين على مستوى الجمهورية حتى اليوم، مؤكدة أنها تقدمت للهيئة الوطنية للانتخابات بـ 173 ألف نموذج تأييد فقط، إضافة إلى 549 نموذج تزكية صادر عن أعضاء مجلس النواب يمثلون أطيافا سياسية مختلفة ولا يميلون إلى طيف سياسي واحد.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الأول للحملة والمنعقد بأحد فنادق القاهرة الجديدة والذي تحدث فيه الدكتور محمد بهاء الدين أبو شقة الممثل القانوني للرئيس السيسي في الحملة الانتخابية والمتحدث الرسمي باسمها، بحضور السفير محمود كارم المنسق العام للحملة الانتخابية وعدد من الصحفيين والإعلاميين المصريين والأجانب.

وأعلن الدكتور محمد بهاء أبو شقة أن الحملة تقدمت بأوراق ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي للانتخابات الرئاسية مدعومة بشرطي الترشح وهما نماذج التأييد من المواطنين ونماذج التزكية من أعضاء مجلس النواب.

واستعرض أبو شقة الآليات التي حددها القانون لتحرير نماذج التأييد وكيفية وصولها إلى الحملة، مؤكدا أن النماذج وصلت للحملة من مختلف محافظات مصر عبر 3 طرق وهي قيام المواطنين بتسليم النماذج مباشرة إلى مقر الحملة، والطريقة الثانية قيام أحد المواطنين بتجميع نماذج التأييد من عائلته ومعارفه، والطريقة الثالثة عبر الأحزاب التي أعلنت دعمها للرئيس عبد الفتاح السيسي والحملات الشعبية التي دعته للترشح للرئاسة لفترة ثانية.

وأكد أبو شقة أن الحملة لم تقدم جميع نماذج التأييد التي تلقتها تخفيفا على الهيئة الوطنية للانتخابات حتى لا تمتد عمليات فحص نماذج التأييد في الهيئة لأيام طويلة.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads