المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أجندة المواطن الإخبارية لأبرز أحداث الثلاثاء 30/1/2018

الإثنين 29/يناير/2018 - 11:32 م
محمد سعد
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية أجندة لأهم الأخبار المزمع حدوثها يوم غد الثلاثاء 30/1/2018، حيث يشهد الغد مجموعة من الأحداث الهامة داخليًا وخارجيًا.

القاهرة / بروكسل .. 
يتوجه وزير الخارجية سامح شكري إلى بروكسل للمشاركة في الاجتماع الوزاري الاستثنائي للجنة تنسيق المساعدات الفلسطينية .

القاهرة .. 
تستأنف محكمة جنايات القاهرة محاكمة إبراهيم سليمان في قضية اتهامه بإهدار 28 مليون جنيه في "الحزام الأخضر"

القاهرة .. 
يلتقي الدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب، بالسفير إيفان سوكوس سفير دول الاتحاد الأوروبي، وكذلك سفراء دول الاتحاد الأوروبي، وعددهم 26 سفيراً، وذلك بناء على تنسيق لجنة العلاقات الخارجية بالبرلمان برئاسة النائب طارق رضوان.

القاهرة .. 
ينظم الاتحاد العام لنقابات العمال مؤتمرا جماهيريا لجميع ممثلي عمال مصر لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية.

القاهرة .. 
تعقد لجنة تسيير أعمال غرفة شركات السياحة، برئاسة نادر الببلاوى، اجتماعها لمناقشة عدد من الملفات المتعلقة بعمل اللجنة ووضع خطة العمل خلال المرحلة القادمة، والاتفاق على ما سيتم مناقشته من موضوعات مع الجهة الإدارية.

الأقصر .. 
يجري الدكتور على المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، يرافقه الدكتور علاء الدين فهمى رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية جولة تفقدية على مصانع إنتاج السكر المحلي من القصب بمحافظة الأقصر، للاطمئنان على عمليات توريد القصب من المزارعين وانتظام معدلات إنتاج السكر.

القاهرة .. 
تطلق جمعية مصر الجديدة الحملة التوعوية "تحيا مصر بأطفالها"، بالتعاون مع الشئون المعنوية للقوات المسلحة والتي تهدف إلى تأكيد الانتماء والولاء لمصر فى عقل ووجدان الطفل المصري وحمايته من كل أفكار التشدد وربطه بوطنه ، وذلك بمكتبة مصر الجديدة للطفل .

الزقازيق .. 
تنطلق حملة "صوتك لمصر بكره" بالتعاون مع المجلس القومى للمرأة و حتى نهاية فبراير المقبل، وتستهدف الحملة توعية سيدات المحافظة بأهمية النزول والإدلاء بأصواتهن والمشاركة الفعالة في الانتخابات الرئاسية القادمة لما له من أثر بالغ في تنمية الوطن والمحافظة على المكتسبات التي تحققت في الفترة السابقة .

دمياط .. 
من المقرر إعلان نتيجة الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية بمدارس المحافظة بعد اعتمادها من الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه المحافظ.

القاهرة .. 
يفتتح الدكتور خالد سرور، رئيس قطاع الفنون التشكيلية، معرضا للفنان الدكتور أحمد محيى حمزة، بعنوان "حكايات مرئية"، في السابعة مساءً بقاعة الباب سليم بساحة متحف الفن المصري الحديث بالأوبرا.

القاهرة .. 
يلتقي فريقا مصر المقاصة والداخلية باستاد القاهرة، وتأتي المباراة ضمن مباريات الأسبوع الـ 21 للدوري الممتاز لكرة القدم.

الإسكندرية .. 
يلتقي فريقا الأهلي والإسماعيلي باستاد برج العرب بالجولة الـ21 لمسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم.

المنصورة .. 
يستقبل الدكتور أحمد الشعراوي محافظ الدقهلية في التاسعة والنصف صباحا المواطنين الراغبين فى عرض طلباتهم ومشكلاتهم في إطار لقاء مفتوح بحضور القيادات التنفيذية والمحلية وذلك بقاعة الاجتماعات بديوان عام المحافظة .

المنصورة .. 
يلتقي علي عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية في الثامنة صباحا بالعاملين المرشحين للقيام بالعمل فى امتحانات شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة لعام 2018 لمهام رؤساء لجان سير الامتحان والمراقبين الأوائل ورؤساء مراكز توزيع الأسئلة بحضور مندوبي الإدارة العامة للامتحانات وللشئون القانونية بالوزارة، وذلك تمهيدا لاختيار العناصر الصالحة من بينهم لإسناد الأعمال المشار إليها لهم.

المنصورة .. 
تختتم في الرابعة عصرا فعاليات القافلة العلاجية التي تنظمها مديرية الشئون الصحية بالدقهلية وذلك بقرية الأمل مركز بلقاس والتي استمرت يومين حيث قدمت الخدمات الطبية فى مختلف التخصصات للمواطنين .

المنصورة .. 
يستضيف بيت ثقافة مدينة المطرية فى الحادية عشر صباحا معرضاً للفنون التشكيلية عن ثورة 25 يناير.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads