المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إستجابة لـ"بوابة المواطن": البدء في إصلاح ورصف طريق "أبو زعبل - مسطرد" بالقليوبية

الثلاثاء 30/يناير/2018 - 05:20 م
القليوبية : أحمد عبد العظيم
طباعة
استجابة لما نشر بـ "بوابة المواطن" الإخبارية، بتاريخ 20 يناير الجاري، بخصوص سوء حالة طريق "أبو زعبل - مسطرد" على ترعة الإسماعيلية، الأمر الذي أدى إلى وقوع العديد من الحوادث، وإحداث حالة شلل مروري تام بالطريق على مدار اليوم نتيجة الحفر والتكسيرات الموجودة بالطريق.

أكد المهندس "أشرف عثمان" مدير عام الصيانة بهيئة الطرق والكباري، لـ"بوابة المواطن" الإخبارية، بأنه تم البدء بالفعل في إستكمال أعمال إصلاح ورصف الطريق منذ الأمس، وستستمر حتى الإنتهاء تمامًا من إعادة تأهيل الطريق.

وأوضح مدير عام الصيانة، بأنه كانت توجد أزمة كبيرة في عدم توافر مادة "البوتمين" المستخدمة في أعمال الرصف، وهو ما أدى إلى توقف العمل برصف طريق "أبو زعبل - مسطرد" لمدة 4 أشهر، مشيرًا بأن مادة الرصف أصبحت الآن متوفرة وجاري العمل برصف الطريق مرة أخرى.

وأضاف بأنه أعطى تعليماته لمدير المشروع المسئول عن عملية الرصف، بالبدء فورًا في تغطية جميع الحفر العميقة التي خلفتها عملية تجريف الطريق، قبل بدء عملية الرصف، وذلك حفاظًا على أرواح المواطنين وسياراتهم.

جاء ذلك خلال الإجتماع الذي عقد اليوم الثلاثاء، بمقر هيئة الطرق والكباري، بحضور المهندس أشرف عثمان مدير عام الصيانة، ومجدي نجاح رئيس مركز ومدينة الخانكة، والمهندس صلاح اللو مدير إدارة الطرق بالخانكة، ومدير مشروع الرصف.

كانت حالة من الإستياء سادت بين أهالي قري "كفر حمزة وسرياقوس" بالخانكة، والمستخدمين لطريق "القاهرة - بلبيس" الزراعي، وذلك بسبب سوء حالة الطريق الذي أدى إلى وقوع العديد من الحوادث المرورية، وسط ندءات كثيرة من الأهالي لإصلاح الطريق وتجاهل متعمد من هيئة الطرق والكباري المسئولة عن الطريق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads