المواطن

عاجل
بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر ٥٥ محضر تهرب جمركى خلال شهر مارس ٢٠٢٤ تامر الحبال : زيادة موازنة الدعم والحماية الاجتماعية في العام المالي الجديد يؤكد انحياز الرئيس للمواطن البسيط النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك» ندعو إلى ضبط النفس وتجنيب المنطقة التصعيد رئيس الوزراء يُوجه بتشكيل لجنة عليا لإحياء "مسار آل البيت" وربط المناطق الواقعة به وإعادة تأهيلها وتنفيذ ساحات وحدائق ومتنزهات حولها
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

البدري: الأهلي يوقع صفقة جديدة في الشق الدفاعي خلال ساعات

الأربعاء 31/يناير/2018 - 10:08 ص
طباعة
أشاد حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، بقدرات الصفقات الجديدة التي أبرمها النادي في فترة الانتقالات الشتوية الجارية، لتدعيم صفوف الفريق.

وقال مدرب الأهلي: "تعاقدنا مع محمود الجزار وهو مدافع مميز بالإضافة إلى علي لطفي حارس انبي وصلاح محسن من انبي ومحمد شريف من وادي دجلة، وكلهم لاعبون مميزون".

وتابع: "لا يمكن الجزم بأن صلاح محسن سوف يكون المهاجم الأساسي للفريق، هذا الكلام سابق لأوانه، اللاعب لم يتدرب مع الفريق حتى الآن، وهو لاعب مميز ومن الإضافات للفريق".

وأضاف البدري قائلا: "قد يكون هناك صفقة جديدة في الشق الدفاعي خلال الساعات المقبلة، ولكن إن لم تتم فهناك الجزار مع عودة محمد نجيب، وقريبا سيعود سعد سمير من الإصابة".

وكان الأهلي نجح في التعاقد مع 6 لاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وهم صلاح محسن، محمد شريف، علي لطفي، محمد فخري، أحمد خالد، ومحمود الجزار.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads