المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| والد طفل العتامنة عقب استجابة "بوابة المواطن": "ربنا يخليك لينا يا ريس"

الخميس 01/فبراير/2018 - 03:36 م
سوهاج _ أيمن الجرادى
طباعة
قدم احمد ابورحاب ،ابن قرية العتامنة بمركز طما شمال محافظة سوهاج، الشكر والامتنان إلى رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، لاستجابته لطلبة الذي نشر بـ "بوابة المواطن" والذي طالب فيه بسرعة علاج ابنه بمستشفى أطفال مصر"أبو الريش" حيث يعانى الطفل من تبادل فى الشرايين وثقب فى القلب، ويحتاج إلى تدخل جراحي فى وقت قريب.

وشكر أيضا والد الطفل الصحفي مسعد شاهين رئيس مجلس إدارة "بوابة المواطن" لتواصله مع المسئولين بهيئة التأمين الصحي بالقاهرة لبحث حالة الطفل وتقديم يد العون لها، وعمل الفحوصات أو العمليات اللازمة فى أقرب وقت ممكن، حتى لا يؤثر ذلك سلبا على صحة الطفل.

وقدم الشكر أيضا إلي محافظ سوهاج الدكتور أيمن عبد المنعم، لتسخير كافة السبل والوسائل لخدمة الطفل وعلاجه على نفقة الدولة، والذي بعث بقافلة لمتابعة حالة الطفل فى الوحدة الصحية بمستشفى السبايكة، بالإضافة إلى مندوب من وزارة التضامن الاجتماعي لبحث حالة والد الطفل وتقديم المساعدات اللازمة له.

كما شكر والد الطفل الدكتور على حجازي رئيس هيئة التأمين الصحي، لاهتمامه بحالة الطفل والتواصل مع مستشفى أطفال مصر "أبوالريش" بالقاهرة، وأيضا قدم الشكر لرئيس فرع التأمين الصحي بسوهاج الدكتور أحمد فاروق ، ووكيل وزارة الصحة بالمحافظة.

وكادت الفرحة تطير من أعين والدة الطفل وجدته، حيث عبروا عن سعادتهم وكأنة "هم وانزاح" من عليهم، حيث المدة التي كانت محددة من المستشفى بعد 4 شهور بعيدة وبفضل الله عز وجل، وأهالي الخير تم تحديد موعد اليوم الخميس لعمل الكشوفات والفحوصات اللازمة للطفل تمهيدا لإجراء العملية إن لزم الأمر في الحال، معبرين عن سعادتهم وشكرهم للرئيس السيسى وبوابة المواطن والتى نالت منهم لقب بوابة الغلابة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads