المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| جنازة عسكرية لشهيد سوهاج في أحداث سيناء

الجمعة 02/فبراير/2018 - 01:35 م
سوهاج _ أيمن الجرادى
طباعة
شيَّعَ آلاف من الأهالي بمحافظة سوهاج، بقرية خارفة جرجا والقرى المجاورة لها جثمان الشهيد محمد حسين رضا، والذي استشهد أمس في اشتباكات بشمال سيناء.

حضر الجنازة أيضا القيادات التنفيذية بالمحافظة، على رأسهم اللواء عمر عبد العال مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، واللواء عمرو عزمى السكرتير العام، والمحاسب كمال شلبى السكرتير العام المساعد بالمحافظة، ومأمور مركز جرجا ورئيس مدينة جرجا، ولفيف من القيادات التنفيذية والشعبية بمركز جرجا ودار السلام.

وأوكل الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج، اللواء عمرو عزمى السكرتير العام للمحافظة لإنابته في تشييع جثمان الشهيد خلال جنازة عسكرية مهيبة من أمام مسجد الشرطة بمدينة ناصر.

وبعث محافظ سوهاج برسالة للعالم أجمع، مفادها أن جموع الشعب المصري يساندون القوات المسلحة ورجال الشرطة ويقفون خلفهم فى مواجهة الإرهاب الغادر، مشيرًا إلى أن مثل هذه الاعتداءات لن تعوق رجال القوات المسلحة والشرطة عن تأدية واجبهم الوطني بل تزيدهم عزيمة وإصرارًا للقضاء على الإرهاب.

وتقدم الحضور بخالص العزاء للقيادة السياسية ورجال الشرطة وأسرة الشهيد، داعيًا الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله الصبر والسلوان.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads