المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مستقبل وطن: نجحنا في جمع 13 مليون استمارة لـ"علشان تبنيها" بالمحافظات

الجمعة 02/فبراير/2018 - 10:04 م
نهال سيد
طباعة
قال رئيس حزب مستقبل وطن المهندس أشرف رشاد إن حملة (علشان تبنيها) التي نظمها الحزب نجحت في تجميع 13 مليونا و255 ألفا و618 استمارة من مختلف المحافظات يطالب فيها المواطنون الرئيس عبدالفتاح السيسي لخوض الانتخابات الرئاسية لفترة ثانية.

وأضاف رشاد - في أول مؤتمر جماهيري ينظمه الحزب على مستوى الجمهورية والذي أقيم اليوم الجمعة، بالفيوم أن الشعب كله ثقة في إخلاص الرئيس السيسي لمصر والعمل على نهضتها وتقدمها.

وناشد جموع الشعب الخروج للتصويت للرئيس لاستكمال مسيرة البناء والتشييد من أجل هذا الوطن العظيم ومن أجل الأجيال القادمة.
وتقدم رئيس حزب مستقبل وطن للرئيس عبدالفتاح السيسي ببالغ الشكر والتقدير للرئيس لتحمله المسئولية في وقت عصيب تمر به مصر، مؤكدا أن جموع الشعب تقف خلفه لما فيه خير الوطن ومصلحة المواطنين.

وقال إن الحزب يرى أن الرئيس السيسي هو مستقبل الدولة ولا بد من استكمال مسيرة التنمية التي بدأها خلال فترته الرئاسية الأولى والتي يعمل الحزب من خلال خطة وبرنامج زمني لتعريف المواطنين في كل المحافظات بحجم هذه المشروعات في مختلف مجالات التنمية.

وبدوره، قال أمين حزب مستقبل وطن بالفيوم المهندس عبدالقادر الجارحي، إن الرئيس لم يدخر جهدا في الفترة الأولى وحقق إنجازات كثيرة لمسها الجميع لم تحدث في مصر على مدى عقود ولتحتل مصر المكانة اللائقة بها بين شعوب العالم.

وأكد يوسف الشاذلي عضو مجلس النواب وحزب مستقبل وطن أن الرئيس السيسي وقف في وجه الإرهاب وفي نفس الوقت أخذ على عاتقه بناء الوطن وقاد مسيرة التنمية والبناء منذ سنة 2013 وحتي الآن.

وقال الشاذلي "كم من مرة سمعنا عن سقوط مصر وعن الفتنة الطائفية والإفلاس والحرب الأهلية ولكن الشعب المصري وثقة منه في قيادته وفي نفسه وقف ضد هذه المؤامرات ورأينا مشروعات كثيرة ظاهرة للعيان ولا ينكرها إلا جاحد أو ناكر".

حضر المؤتمر نواب رئيس الحزب، وأمين عام ائتلاف دعم مصر مجدي مرشد، ورئيس لجنة المشروعات الصغيرة بمجلس النواب محمد علي يوسف، ورئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن عاطف ناصر، ورئيس لجنة الصناعة بالمجلس أحمد سمير، وعضو الحزب يوسف الشاذلي، وأمين عام حزب مستقبل وطن بالفيوم عبدالقادر الجارحي، وعدد من أعضاء مجلس النواب بالفيوم وكوادر الحزب من مختلف محافظات الجمهورية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads