المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

غداً.. افتتاح معرض منتجات جامعة بنها

السبت 03/فبراير/2018 - 01:44 م
القليوبية : أحمد عبد العظيم
طباعة
يفتتح غدًا الأحد، اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية، والدكتور السيد القاضي رئيس جامعة بنها، معرض منتجات الجامعة الذي تقيمه، بالاشتراك مع محافظة القليوبية، لتوفير عدد من المنتجات الغذائية الخشبية والمشغولات الفنيه والمصنوعات الجلديه والمفروشات.

ويهدف المعرض الذي يقام على مدى 5 أيام بجمعية الشبان المسلمين بمدينة بنها، إلى تقديم منتجات عالية الجودة وبأسعار التكلفة، ووفقًا لرؤية رئيس الجامعة، بأن الهدف من إقامة هذا المعرض مد جسور التواصل بين الجامعة والمواطنين وتقديم سلع يحتاجونها في ظل ارتفاع الاسعار الناجم عن جشع بعض التجار.

وقال القاضي أن المعرض سوف ينتقل الي مدن ومراكز المحافظة لتقديم نفس المنتجات وبنفس الجوده للمواطنين، في أماكن تواجدهم حتى نوفر عليهم مشقة الانتقال الي مدينة بنها للحصول علي هذه المنتجات.

وأضاف القاضي أن مثل هذه المعارض تأتي في إطار حرص الدولة على التخفيف من معاناة المواطنين، وتقديم سلع مضمونه في جودتها ومنخفضة في أسعارها.

يذكر أن المعرض الذي يقام بالتعاون مع محافظة القليوبية ممثلة في مجلس مدينة بنها، تم اعداده من خلال فاتن خربوش الأمين العام المساعد للجامعة لخدمة المجتمع، ونجوى العشيري رئيس مجلس مدينه بنها.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads