المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"مستريح" جديد بالغربية يستولي على 15 مليون من 50 مواطنًا

السبت 03/فبراير/2018 - 05:52 م
محمد عصر
طباعة
تلقت أجهزة الأمن في محافظة الغربية 50 بلاغًا من مواطنين ضد "مستريح" جديد استولي على 15 مليون جنيه من المواطنين بحجة توظيفها لهم في عدة مجالات تجارية مقابل عمولة.

تلقى مدير أمن الغربية اللواء طارق حسونة إخطارًا من اللواء ايمن لقيه مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية بتقدم 50 مواطنًا من أهالي قرية الراهبين التابعه لمركز سمنود عدة بللاغات يتهمون فيها تاجرًا بالاستيلاء على مبالغ مالية منهم بعد إيهامهم بتوظيفها مقابل العمولة.

شُكل فريق من البحث الجنائي برئاسة للرائد حازم حسام رئيس مباحث مركز سمنود وتبين من التحريات أن التاجر م. ص. ال استطاع إقناع ضحاياهم من المواطنين بفكرة استثمار الأموال لديهم بحجة استيراد اعلاف وعدس وفاصوليا ونجح في استقطاب عدد كبير من الضحايا والاستيلاء منهم على مبلغ 850 ألف جنيه ثم ترك المنطقة وفرا هاربا".

أمر مدير الأمن بتكشيل فريق من المباحث الجنائية وتكثيف الجهود بالتنسيق مع كل المراكز على مستوى المحافظة لضبط المتهم وعرضه على النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات اللازمة ضده.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads