المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

استجابة لـ"بوابة المواطن".. البدء في إصلاح عطل خط المياه بمدرسة أبو بكر الصديق بـ"أبو زعبل"

السبت 03/فبراير/2018 - 06:47 م
القليوبية : أحمد عبد العظيم
طباعة
استجابة لما نشرته بوابة "المواطن" الإخبارية، صباح اليوم السبت، بخصوص شكوى أهالي أبو زعبل من غرق مدرسة أبو بكر الصديق، بشرق السكة الحديد، في المياه والصرف الصحي، وذلك تزامنًا مع بداية الفصل الدراسى الثانى والذي سينطلق صباح غدًا الأحد.

أفاد طلال ربيع نائب رئيس مدينة الخانكة، بأن العطل الذي أدى إلى غرق المدرسة والشوارع المحيطة بها بالمياه، سببه كسر بخط المياه رقم 6 المغذي للمنطقة.

وأضاف في تصريحات لبوابة "المواطن" الاخبارية، بأنه تم الدفع بعدد من السيارات لشفط المياه من فناء المدرسة والشوارع المحيطة بها، وذلك تمهيدًا للبدء في إصلاح العطل.

وأوضح بأن فريق من المهندسين والفنيين برئاسة المهندس إبراهيم الوكيل، وكيل فرع مياه الشرب والصرف الصحي بالخانكة، توجهوا على الفور إلى موقع المدرسة، ويجري حاليًا إصلاح العطل في خط المياه، وإعادة تأهيل المدرسة إستعدادًا لإستقبال الطلاب في أول يوم من الفصل الدراسي الثاني غدًا الأحد.

كانت حالة من الاستياء والغضب سادت بين أولياء أمور الطلاب بمدرسة أبو بكر الصديق الإبتدائية بأبو زعبل البلد، صباح اليوم، وذلك بسبب غرق المدرسة والشوارع المحيطة بها بمياه الصرف الصحي، مما أصاب الأهالي بحالة من الذعر خوفًا على صحة أبنائهم من التلوث الناتج عن مياه الصرف.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads