المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سقوط طالب تحت عجلات قطار بمحافظة المنوفية

الإثنين 05/فبراير/2018 - 11:20 ص
محمد ابوالنجا
طباعة
تلقت مديرية أمن المنوفية، بلاغًا من ناظر محطة سكة حديد أشمون بدائرة المركز، يفيد بسقوط شخص من أحد القطارات بالمحطة وإصابته.

وعقب تقنين الإجراءات، تبين أنه أثناء محاولة "م. ع. ن" 18 سنة، استقلال القطار رقم 561 القاهرة طنطا، وحال تحركه من المحطة انزلقت قدمه وحدثت إصابته ببتر بمشط القدم اليسرى، وتم نقله إلى المستشفى.

وأضاف خال المصاب "م. ع. ل" 36 سنة، مدير شركة أروى، بمضمون ما جاء بالفحص، ونفى الشبهة الجنائية، ولم تحدث ثمة تجاوزات بحركة سير القطارات.

وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 44 عوارض، مركز أشمون لسنة 2018، كلفت إدارة البحث الجنائى بالتحري حول الواقعة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads