المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حصاد المحترفين.. هاتريك "الشحات" و"الشيخ وحجازي" يسجلان في ليلة تألق "صلاح" أمام توتنهام

الإثنين 05/فبراير/2018 - 11:06 ص
ابراهيم الطيب
طباعة
كان يومي السبت والأحد الماضيين، أيام تألق فيها محترفي الكرة المصرية، داخل الملاعب الأوروبية والعربية، حيث واصل حسين الشحات تألقه في الدوري الإماراتي، بينما شهد الدوري السعودي تألق الكثير من اللاعبين المصريين، وواصل حجازي تألقه في الدوري الإنجليزي، كما نجح محمد صلاح في قيادة ليفربول لتحقيق تعادل ثمين أمام توتنهام، وتضييق الخناق على هاري كين في سباق هدافي البريميرليج.

حسين الشحات
منذ انتقاله إلي صفوف العين الإماراتي، خلال الميركاتو الشتوي الأخير، يواصل حسين الشحات صانع ألعاب مصر المقاصة السابق، تألقه خلال المشاركة الأساسية مع فريقه أمام عجمان بالدوري الإماراتي، ونجح في إحراز 3 أهداف، وأسهم في صناعة هدفين، وفاز بجائزة رجل اللقاء، في المباراة التي انتهت بفوز رفاق الشحات بسباعية نظيفة.

وتعد مشاركة الشحات مع فرق العين هي الخامسة، ليسجل 5 أهداف، على النحو التالي؛ هدف في مرمى الوصل، هدف في شباك حتا الإماراتي، وهاتريك في مرمي عجمان، كما قام نجمنا المصري بصناعة 5 أهداف للعين.

وبهذه النتيجة يعود العين لصدارة جدول ترتيب الدوري الإماراتي برصيد 35 نقطة، بفارق نقطتين عن أقرب منافسيه الوحدة الإماراتي.


أحمد حجازي
نجح الدولي المصري أحمد حجازي مدافع فريق ويست بروميتش الإنجليزي من تسجيل هدف لفريق الإنجليزي، في المباراة التي خسر فيها بروميتش بثلاثية مقابل هدفين، في المباراة التي جاءت ضمن حسابات المرحلة 26 من الدوري.

حجازي رفع رصيده من الأهداف في الدوري الإنجليزي إلى هدفين، بعدما سبق أن سجل في شباك بورنموث في مباراة الجولة الأولى.

وتجمد رصيد وست بروميتش عند 20 نقطة في المركز الأخير، بينما جاء ساوثهامتون في المركز الرابع عشر برصيد 27 نقطة.

"الحضري ومتعب وفتحي" في مواجهة "صالح جمعة"

ساهم حارس المنتخب المصري الأول، وفريق التعاون السعودي، في فوز فريقه على نظيره الفيصلي، في المباراة التي جمعتهما، على ملعب استاد مدينة الملك سلمان بن عبد العزيز الرياضية، ضمن الجولة الـ20 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

وشهدت المباراة تألق عصام الحضري حارس مرمى فريق التعاون، بعدما تصدى لتسديدة لويس جوستافو، قبل أن يعود ويتصدى لانفراد إسلام سراج لاعب الفيصلي، وحافظ على نظافة شباكه. 

كما شهدت المباراة إهدار عماد متعب فرصة قريبة للغاية في الدقيقة الـ64، بعد عرضية وصلت له داخل منطقة الست ياردات، لكنه أخطأ في التعامل معها ليضيع فرصة تسجيل سهلة، وخرج في الدقيقة الـ76.

وشارك صالح جمعة في الدقيقة الـ88، وسدد كرة لكنها ذهبت بعيدا عن المرمى.

ورفع التعاون رصيده إلى 27 نقطة وصعد للمركز الخامس، فيما تجمد رصيد الفيصلي عند 30 نقطة في المركز الثالث.

أحمد الشيخ

تولى أحمد الشيخ المحترف في صفوف الاتفاق السعودي فريقه لاقتناص فوز مهم على حساب الفتح بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جاءت ضمن المرحلة 20، وسجل الشيخ هدف الفوز لفريقه.

وشهدت المباراة تألق المحترف المصري الآخر محمد عبد الشافي لاعب فريق الفتح، بعدما صنع هدف التقدم لفريقه في الدقيقة الخامسة.

واستطاع الاتفاق الهروب من شبح الهبوط مؤقتا، بعدما أصبح رصيده 19 نقطة، محتلا المركز الحادي عشر، بينما تجمد رصيد الفتح عند 22 نقطة في المركز التاسع.

محمد صلاح

تألق محمد صلاح، مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي، أمام فريق توتنهام، أمس، الأحد، بالمباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الـ26 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونجح محمد صلاح في تسجيل هدفين، في تعادل ليفربول أمام توتنهام، ليضيق الخناق على أقرب منافسيه هاري كين مهاجم توتنهام، على صدارة هدافي البريمرليج، حيث وصل عدد أهداف محمد صلاح لـ21 هدف، بفارق هدف واحد عن كين المتصدر بـ 22 هدف.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads