المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالأرقام.. "فضايح" في صفقات الأهلي والزمالك "الشتوية"

الثلاثاء 06/فبراير/2018 - 05:39 م
ابراهيم الطيب
طباعة
تصارع قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك خلال موسم الانتقالات الشتوية الأخير، على العديد من الصفقات، من أجل تدعيم صفوف الفريق، بالميركاتو الشتوي، واستعدادًا لانطلاق الدور الثاني من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وكان أبرز تلك الصراعات بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، وذلك على عدد من لاعبي فرق إنبي و وادي دجلة والمقاصة على وجه الخصوص.

وكانت أبرز هؤلاء اللاعبين هم صلاح محسن نجم إنبي المنتقل لصفوف الأهلي، و محمد شريف نجم دجلة المنتقل لصفوف القلعة الحمراء، بالإضافة إلي عماد فتحي و نانا بوكو لاعبي المقاصة المنتقلين لصفوف الفارس الأبيض نادي الزمالك.

وتكشف لكم "بوابة المواطن".. الأرقام الحقيقة لاعبي القطبين المنتقلين حديثًا بالميركاتو الشتوي:

-صلاح محسن:

أبرز الاعبين الذين شهدوا صراعًا بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، للانتقال إلي أحدهم، قبل أن ينجح المارد الأحمر ولجنة التعاقدات بالنادي في حسم الصفقة كما تردد مقابل 38 مليون جنية مصري، إلا أن القيمة التسويقية للاعب وفقًا لموقع ترانسفير ماركت العالمي، والمتخصص في تحديد القيمة التسويقية للاعبين، تصل لـ400 ألف يورو؛ وهو ما يوازي 8 ملايين جنية مصري.

-محمد شريف

ثاني اللاعبين الذي تصارع عليهم القطبي هو محمد شريف، مهاجم نادي وادي دجلة، حتي نجح النادي الأهلي، في حسم الصفقة مقابل 10 ملايين جنية، إلا أن القيمة التسويقية للاعب وفقًا لـ"ترانسفير ماركت" تصل لـ8 ملايين جنية.

-نانا بوكو و عماد فتحي

ثنائي المقاصة الأشهر في سوق الانتقالات الشتوية الماضية، حيث نجح مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضي منصور الحصول على خدمات كلا اللاعبين، في صفقة تبادلية مع الفريق الفيومى، حيث حصل الزمالك على الاستغناء الخاص بنانا وفتحي رسميا في صفقة تبادلية، بعدما توصل لاتفاق مع المقاصة على انتقال الثلاثي صلاح عاشور وأحمد مجدى ومحمد رمضان لصفوف الفريق الفيومي.

ثلاثي الزمالك الذي استغني عنهم تصل القيمة التسويقية لكل منهم 15 مليون جنية، في حين أن الثنائي نانا بوكو وفتحي تصل القيمة التسويقية لهم 10 ملايين جنية، وفقًا لموقع "ترانسفير ماركت".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads