المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهالي الشرقية يطالبون المحافظ بوقف السيارات غير المرخصة وتخفيض الأجرة

الأربعاء 07/فبراير/2018 - 10:04 ص
تيسير ابراهيم الطنانى
طباعة
طالب أهالى قرى "أبو ناجى وكفر السويركى والقواسم وحانوت" اللواء "خالد سعيد" محافظ الشرقية، والدكتور "جلال عبد الكريم "،رئيس مجلس مدينة كفر صقر، بوضع تسعيرة واحدة لسيارات السرفيس، وذلك بسبب الجشع والاستغلال الذي يواجهه الأهالى من السائقين.

وقال "محمود لاشين " أحد أهالى قرية حانوت، أن المسافة إلى القرية تقل عن نصف المسافة من كفر صقر، وبالرغم من ذلك فإن سائقى السرفيس يفرضون عليهم دفع أجرة موحدة قيمتها 3 جنيهات ونصف، وهذا لا يطبق الا فى موقف أولاد صقر فقط .

في حين أشار" صلاح محمد الملكى" ، أحد أهالى قرية كفر السويركى، أن سائقى السرفيس يفرضون سطوتهم على الأهالى ويرفضون تخفيض الأجرة حتى لو نزل الراكب بعد 10 أمتار.

أكد أيضاً" يوسف المغربى " ، أحد أهالى القرية ، أنه مع بداية الفصل الدراسى الثانى، بدأ أهالى الطلاب والتلاميذ فى الضجر من تعنت السائقين، مطالبين بموقف بقرية حانوت ووضع تعريفة أجرة خاصة بها .

ولقد طلب الجميع من اللواء "خالد سعيد" ، محافظ الشرقية ، بوقف السيارات غير المرخصة على موقف كفر صقر أولاد صقر، وعمل تعريفة تتناسب مع القرى القريبة بدلا ًمن الأجرة الموحدة التى يلتزم بها الراكب حتى لو مسافته لا تتجاوز 500 متر.

هذا وقد صرح الدكتور "جلال عبد الكريم " ، رئيس مركز ومدينة كفر صقر ، فى تصريحات خاصة، إنه سيعقد اجتماعاً مع إدارة المواقف بالمركز لبحث الموقف، كما أنه سوف يخاطب المرور لاتخاذ اللازم تجاه السيارات غير المرخصة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads