المواطن

عاجل
بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر ٥٥ محضر تهرب جمركى خلال شهر مارس ٢٠٢٤ تامر الحبال : زيادة موازنة الدعم والحماية الاجتماعية في العام المالي الجديد يؤكد انحياز الرئيس للمواطن البسيط النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك» ندعو إلى ضبط النفس وتجنيب المنطقة التصعيد رئيس الوزراء يُوجه بتشكيل لجنة عليا لإحياء "مسار آل البيت" وربط المناطق الواقعة به وإعادة تأهيلها وتنفيذ ساحات وحدائق ومتنزهات حولها
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إنجازات الرئيس تغطي علي "هيصة" الإنتخابات.. وسياسيون: السيسي يتغاضى عن هذه الأمور ويكمل مشوار التنمية

الأربعاء 07/فبراير/2018 - 11:25 م
عبده أحمد عطا
طباعة
على مدار الأيام القليلة الماضية، أثارت بعض الأحزاب السياسية جدلاً واسعًا حول خوض الرئيس عبدالفتاح السيسي الانتخابات الرئاسية منفردًا، فضلًا عن التشويه المتعمد لبعض الإنجازات التي حققها خلال فترة رئاسته الأولى، ومع ذلك لم ينتبه الرئيس إلى هذه النعرات السياسية القائمة على الشعارات، واستمر في استكمال مشوار التنمية الذي رسمه منذ عام 2014.

لكن الكثير من الناس يتساءلون اليوم عن الأصوات التي كانت تنادي بحرية الانتخابات، فضلاً عن معرفة موقفهم من زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى سلطنة عمان والإمارات.

وفي السياق ذاته، يقول الدكتور أحمد العوضي، عضو مجلس النواب، والقيادي بحزب حماة وطن، إن الرئيس السيسي يقوم بدور إيجابي سيجلب خيرًا كثيرًا للدولة المصرية خلال الأعوام القادمة، موضحًا أن الإنجازات التي حققها الرئيس السيسي غطت على "هيصة" الانتخابات الرئاسية التي كانت متفاقمة منذ أكثر من أسبوع، مؤكدًا على أن هذا ما أسكتهم.

وأكد "العوضي"، في تصريح خاص لـ "بوابة المواطن"، أن هؤلاء الأشخاص الذين يعترضون على أداء الرئيس هم أصحاب مصالح شخصية، مشيرًا إلى أنهم موظفون لدى جهات خارجية، يحصلون على تمويل ليقوموا بهذا الدور السياسي، على حد قوله.

وأوضح عضو مجلس النواب، أن مصلحة الوطن عند الرئيس السيسي هي أهم من الالتفات إلى هذه الأمور التي تضيع وقته ووقت المصريين.

وأشاد "العوضي"، بالإنجازات التي حققها الرئيس السيسي، قائلًا: "استطاع أن يستعيد دور الدولة المصرية مرة أخرى في القارة الإفريقية، حتى أصبحت تتحدث بين الأمم مرفوعة الرأس كما كانت على مر التاريخ"، مضيفًا أن ما يفعله الرئيس يستحق الشكر من كافة المواطنين المصريين.

وناشد عضو مجلس النواب، الشعب المصري قائلًا: "على الشعب أن يشارك في الانتخابات الرئاسية، ولا يلتفت إلى الدعوات التي تنادي بمقاطعتها، لأن المقاطعة خيانة عظمي".

ومن جانبه، قال الدكتور حسن أبو طالب، مدير معهد الأهرام الإقليمي للصحافة والخبير بمركز الدراسات السياسية والاستراتيجية، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي، لازال حريصًا حتى الآن على النهوض بالدولة المصرية من خلال زياراته التي يجريها الآن إلى سلطنة عمان ودولة الإمارات، مستنكرًا الدور الذي تقوم به بعض الأحزاب السياسية التي تشكك فى ثوابت الدولة وإنجازات الرئيس واصفًا إياهم بالمغرضيين.

وأشار "أبو طالب" في تصريحات خاصة لـ "بوابة المواطن"، إلى أن ما يقوم به الرئيس من زيارات إلى كافة دول العالم الهدف منه إعادة إصلاح ما أفسده "أهل الشر"، لطالما مصرين على مواصلة التشويه المتعمد للدولة المصرية، من خلال قنواتهم التي تمولها قطر وتركيا، -على حد قوله-.

وأوضح مدير معهد الأهرام، أن الدولة المصرية تتكاتف اليوم مع الرئيس السيسي، من أجل استكمال طريق التنمية التي وعد أنه سيتحقق عام 2020، مشيرًا إلى أن الإنتخابات الرئاسية سيكون لها شكل مميز عن الإنتخابات السابقة، مؤكدًا على ثقة المصريين وصبرهم على الإصلاحات التي تقوم بها الحكومة اليوم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads