المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"حكاية مكالمة".. أرسلت عاملاً ووالده لمحكمة الجنايات بتهمة القتل

الأربعاء 07/فبراير/2018 - 03:55 م
أحمد حسن
طباعة
اتصالاً تليفونيًا على غير العادة، تلقاه عامل من أحد جيرانه كان سببًا في كشف جريمة خيانة زوجته، لتنتهي بقتل عشيقها على يد الزوج ووالده، ليتم إحالتهما إلى المحكمة لكتابة الفصل الأخير في تلك القضية، واسدال الستار عليها.

كعادته، توجه "عبدالرحيم" إلى عمله كما هو كل صباح، لكن ذلك اليوم لم يكن كغيره، حيث فوجئ باتصال هاتفي من أحد جيرانه ليخبره "فيه واحد غريب دخل شقتك"، تغيرت ملامح الزوج فهو ما زال عريسا يحلم بعش زوجية ملئ بالحب وخاليا من المشاكل.

وتصارعت أنفاس الشاب، ليتصل بعدها بوالده يطلب منه أن يقابله أمام شقته "إلحقني مراتي بتخوني"، ليترك بعدها والده أعماله ويتوجه إلى شقة ابنه ليضبطا العشيق.

وبمجرد أن وصل الاثنين، شعرت الزوجة بهما للتأكد بأنها في ورطة ولم تجد مكانا لتخبئ فيه عشيقها سوا في دولاب الملابس، ووجد الزوج أن باب الشقة مغلق من الداخل لتفتح له زوجته بعد إن ارتفع صوته "افتحي الباب" ليجدها في حالة ارتباك.

"مين معاكي في الشقة"، لم ينتظر الزوج إجابتها وراح يبحث عنه في كل مكان حتى عثر عليه داخل الدولاب، واشتبكا الاثنين مع بعضهما ليعتدي العشيق "ماهر" على والد الزوج بعصا مقشة خشبية، ويستل الزوج سكينا ويطعن بها العشيق حتى سقط غارقا في دمائه، وهربت الزوجة إلى عقار تحت الإنشاء ونجحت في الاختباء به والفرار من يد الزوج الهائج.

وألقى قسم شرطة كرداسة القبض على المتهمين، ووجهت النيابة للزوج ووالده تهمة القتل العمد وللزوجة تهمة الدعارة وإحالتهم للمحاكمة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads