المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حرس الحدود يفشل فى اختراق قاعدة كفر الشيخ وفاركو يعطل قطار البلدية فى المظاليم

الخميس 08/فبراير/2018 - 06:04 م
جمال عقل
طباعة
حقق فريق نادي كفر الشيخ بقيادة عبدالناصر محمد تعادلا مثيرا فى الوقت القاتل مع حرس الحدود بهدف لكل فريق ونجح في الحفاظ علي قمة المجموعة الثالثة في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب استاد كفر الشيخ ضمن منافسات الجولة ال19 بدورى القسم الثانى.

حيث تقدم حرس الحدود عن طريق طارق سالم وخطف محمد عبدالله هدف التعادل في الدقائق الأخيرة بتسجيل هدف عالمي بركلة مزدوجة.

بهذه النتيجة رفع كفر الشيخ رصيده إلى 45 نقطة في الصدارة وارتفع رصيد الحرس لـ44 نقطة في المركز الثاني.
كما إستعاد فريق فاركو بقيادة ايمن المزين ذاكرة الانتصارات بالفوز على بلدية المحلة بهدف دون رد أحرزه انطوني ورفع فاركو رصيده إلي 28 نقطة في المركز السادس.

وحقق فريق المنصورة فوزا كبيرا على نظيره منية سمنود بثلاثية دون مقابل أحرز سيلا الهدف الأول في الثانية 15 وهو الهدف الأسرع هذا الموسم سجله في الثانية 32 من المباراة، وسجل عادل فكري الهدفين الثاني والثالث ورفع المنصورة رصيده ل 34 نقطة صعد بهم للمركز الثالث بينما تجمد رصيد منية سمنود عند 18 نقطة في المركز الثاني عشر.

ونجح فريق أبو قير للأسمدة نقطة فى التعادل مع كوكاكولا علي ملعبه في المباراة التي انتهت بهدف لمثله تقدم لأبوقير أيمن مزيكا وتعادل لكوكاكولا مانويل ساكي ليرفع كوكاكولا رصيده لــ 32 نقطة في المركز الخامس ورفع أبوقير رصيده لــ 18 نقطة في المركز الرابع عشر.

وسقط فريق غزل المحلة علي ملعبه أمام مركز شباب كوم حمادة بهدف دون رد أحرزه سعد سمير ليرفع كوم حمادة رصيده لــ 18 نقطة يصعد بهم من المركز الأخير للمركز الثالث عشر ويتوقف رصيد الغزل عند 27 نقطة في المركز السابع.

وعاد فريق إتحاد نبروه للإنتصارات بالفوز علي الحمام بهدفين لهدف أحرز هدفي نبروة محمد صادق ومحمد حسن ورفع نبروه رصيده لــ19 نقطة في المركز الثاني عشر وتجمد رصيد الحمام عند 22 نقطة في المركز التاسع.

وواصل فريق شربين مسلسل نزيف النقاط على ملعبه عندما تعادل سلبيا مع نظيره الأوليمبي ليرفع شربين رصيده ل17ــ نقطة يتذيل بها المركز الأخير ورفع الأوليمبي رصيده لــ 22 نقطة يحتل بها المركز الثامن .

وفاز دمنهور علي بني عبيد بهدف دون رد هلي بني عبيد أحرزه محمد السقا ورفع دمنهور برصيد لـ20 نقطة يحتل بها المركز العاشر ويتوقف رصيد بني عبيد عند 19 نقطة يحتل بها المركز الحادى عشر .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads