المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو.. ثنائية "باكا و أزارو" تتقدم للأهلي على المقاولون بالشوط الأول

الخميس 08/فبراير/2018 - 07:47 م
ابراهيم الطيب -محمد عبد الغني
طباعة
نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في التقدم بهدفين دون رد، على فريق المقاولون العرب، بالشوط الأول من المباراة، التي تقام ضمن منافسات الجولة الـ6 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

جاء هدف المارد الأحمر الأول عبر الجنوب افريقي باكاماني ماتشامبي بالدقيقة الثامنة ، والمغربي وليد أزارو بالدقيقة الرابعة والعشرين.

دخل المارد الأحمر المباراة سريعا، وكاد نجمه الجنوب افريقي باكاماني ماتشامبي أن يفتتح أهداف الفريق حينما انفرد تماما بمرمى الذئاب من تمريرة حريرية من زميله عبدالله السعيد، إلا أن ابوالسعود تعملق وحول الكرة لركلة ركنية.

ضغط الأهلى بشدة وسط تراجع غريب من جانب لاعبى المقاولون العرب، واعتمد الفريق الأحمر على تحركات لاعبيه حتى نجح أحمد فتحي فى التوغل ولعب الكرة لباكا التى حولها لمرمى الذئاب دون عناء.

فاق المقاولون العرب عقب هدف الأهلى، ونشط لاعبوه وكاد أن يعدلوا النتيجة سريعا حينما انفرد أحمد على بمرمى محمد الشناوى لكنه فشل فى التعامل مع الكرة.

بمرور الوقت انخفض رتم المباراة، وغابت الخطورة وأصبح اللعب عشوائيا من خلال الكرات المقطوعة مع انحصار اللعب في المنتصف، مع بقاء استحواذ الكرة لمصلحة الأهلى دون جدوى.

مع الدقيقة 24، عزز الفارس الأحمر من تقدمه بهدف ثان حمل توقيع المغربي وليد أزارو ليعتلى صدارة هدافى المسابقة برصيد 12 هدف متساويا مع الثنائى جون انطوى و عمر السعيد.

وكاد أزارو أن يسجل هدفه الشخصى الثاني بعد أن ضغط على أبو السعود حارس المقاولون وحاول خطف الكرة منه، لكن حارس الذئاب صحح خطأه وأنقذ مرماه من الهدف الثالث وسط اعتراض من جهاز الأهلى الذى طالب باحتساب ركلة جزاء.

حاول المقاولون تقليص الفارق، بعدة كرات لكن هجمات الذئاب كانت بدون أنياء وخلت من الخطورة تماما.

فى المقابل، كثف الأهلى من محاولاته بحثا عن تسجل هدفه الثالث ، لكن تسرع لاعبيه ورعونتهم حال دون ذلك ، حتى أطلق الحكم صافرته معلنا انتهاء الشوط بهدفين نظيفين وسط احتفالات جماهير الأهلى القليلة الحاضرة للمباراة، والتى غنت للاعبيها"دى مش كورة.. دى مزيكا".

ضمت تشكيلة الأهلي، حارس المرمى محمد الشناوي، أمامه الرباعي محمد نجيب ومحمد هاني وأحمد فتحي وصبري رحيل للدفاع، وعمرو السولية وهشام محمد وعبد الله السعيد للوسط، وباكاماني ماتشامبي وجونيور أجاي ووليد أزارو للهجوم.

بينما ضمت تشكيلة ذئاب الجبل : الحارس محمود أبو السعود، ومحمد سمير وخالد عبد الرازق وأحمد علي وحسن الشامي للدفاع، ورامي عادل وويليام وتوريك جبرين ومحمد فاروق للوسط، وطاهر محمد طاهر وأحمد علي للهجوم.

ويحتل الأهلى صدارة جدول ترتيب المسابقة برصيد 54 نقطة، فيما يحتل المقاولون العرب المركز اسلابع برصيد 31 نقطة.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads