المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لست وحدك يا صلاح.. 4 لاعبين "ذبحهم" مورينيو فأصبحوا نجوما

الجمعة 09/فبراير/2018 - 09:13 ص
حسام محمد
طباعة
في الوقت الذي يُلقب فيه جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد، بـ "سبيشل ون "شخص فريد"، يرى بعض اللاعبين أنه "متعجرف"، وأناني".

وتسبَّب مورينيو، في ترك الكثير من اللاعبين الذين دربهم، أنديتهم، والانتقال إلى أندية أخرى.

ونرصد لكم في التقرير التالي 4 نجوم.. تألقوا بعد الرحيل عن قيادة "مورينيو":

1-محمد صلاح

بعد تألق اللاعب الدولى المصرى مع فريق بازل السويسري، قرر مورينهو التعاقد معه ليأتي اللاعب إلى تشيلسي ولكن لاقى تجاهل كبير من المدرب البرتغالى وظل حبيس الدكة ولم يشارك إلا فى 19 مباراة خلال موسمين أغلبهم احتياطى ليجد اللاعب المفر إلى نادى فيورنتينا الإيطالي على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر لينتقل بعدها إلى نادي روما ليعود اللاعب مجددا إلى الدوري الإنجليزي عبر بوابة ليفربول ليشاهد مورينيو توهج اللاعب المصري أمام أعينه مرة أخرى.

2: روميليو لوكاكو

بعدما تخلى مورينيو عن لوكاكو فى نادى تشيلسي، وقرر رحيله إلى نادي ويست بروميتش ألبيون وبعد عودته من الإعارة استغنى عنه البرتغالى نهائيا، وتم بيعه إلى نادي إيفرتون ليتألق اللاعب مع نادي ايفرتون وبعد توليه الإدارة الفنية للمان يونايتد عاد مورينهو وتعاقد مع لوكاكو مرة أخرى .

3:كيفن دى بروين

بعد إنتقاله إلى نادي تشيلسي عام 2011 لم يشارك اللاعب سوى فى مباراتين وديتين، ولم يقتنع البرتغالى باللاعب وتجاهله لينتقل اللاعب بعدها إلى نادي فيردر بريمن الألماني على سبيل الإعارة لمدة موسم ليعود بعدها اللاعب ويصنع المجد مع ناديه الحالي مانشستر سيتي .

4: روبرت هوت

تعاقد مورينيو مع اللاعب من نادي يونيون برلين عام 2002 فى الولاية الأولى للسبيشل وان مع فريق تشيلسي، وبعد أن كان اللاعب لامع فى أوروبا مع ناديه الالمانى وفى قمة توهجه؛ لم يحظى اللاعب باى فرصة فى تشكيل المدرب البرتغالى وبعد تعاقد البرتغالي مع اللاعب ريكاردو كارفاليو رحل اللاعب إلى نادي ميدلسبره .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads