المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| مواطنة تستغيث بمحافظ الدقهلية: "ابني محتاج عملية وإحنا غلابة"

الجمعة 09/فبراير/2018 - 08:46 م
هالة توفيق
طباعة
في حالة من البكاء والحزن الشديد، وجهت سيدة من مدينة بني عبيد، استغاثة عاجلة للدكتور أحمد شعراوى محافظ الدقهلية، وذلك لإجراء عملية لابنها الوحيد عمرو راسى محمد رزق، بعد أن صدمه "موتوسيكل".

وقالت والدة الطفل "عمرو" الذي يبلغ من العمر 12 عاماً: "إحنا غلابة وابنى في أولى إعدادي وفي الأجازة أرسلته ليتعلم مهنة "الحلاقة"، وهو قادم من الشغل صدمه موتوسيكل، نُقل بعدها مستشفى بني عبيد المركزى حيث تم تحويله إلى مستشفى دكرنس الذى تحول بعدها إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة، والحادث أسفر عن إصابته بكسر فى الجمجمة ونزيف داخلي وكسر أيضا فى الرجل من تحت الحوض ومنذ هذا التاريخ وهو يرقد بالمستشفى دون إجراء العملية".

وأضافت الأم أن ابنها الوحيد يوجد الآن في مستشفى التأمين بالمنصورة وفى أمس الحاجة لعمل عملية قائلة: "نستغيث بالله والمسئولين وبكم حيث يرقد ابني الآن في مستشفى التأمين وفى أمس الحاجة إلى عمل عملية بعد أن صدمه موتوسيكل".

وأكدت الأم : "هناك وسائط لدخول العمليات ونحن لا واسطة لنا داخل المستشفى ولا خارجها ونستغيث بكم وبالمسئولين لإجراء عملية إنقاذ ابني الوحيد".

وناشدت الأم باكية: "كل اللي بطلبه منكم إن إبنى يعمل العملية ونفسى أشوفه واقف على رجيله تانى أنا بدعى ربنا ليل نهار إنه يشفى إبنى وربنا ما يوجع قلب أي أم على ضناها".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads