المواطن

عاجل
في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حملات أمنية ومرورية وتموينية بالمحافظات لضبط الخارجين عن القانون

الجمعة 09/فبراير/2018 - 08:37 م
ندى محمد
طباعة
شنت الأجهزة الأمنية بعدد من المحافظات، اليوم الجمعة، حملات أمنية ومرورية وتموينية لضبط الخارجين عن القانون، والمواد المخدرة، ومروجيها وحائزي الأسلحة النارية والقضايا التموينية، بالإضافة إلى إزالة التعديات بكافة صورها.

ففي المنيا، أسفرت الحملة - حسب بيان مديرية الأمن- عن ضبط 18 قطعة سلاح ناري بدون ترخيص بحيازة متهمين عبارة عن بندقيتين آليتين، و3 بنادق خرطوش، وبندقية رصاص، و12 فرد محلي الصنع، و60 طلقة متنوعة.

كما تم ضبط 7 قضايا مخدرات منها (5 قضايا إتجار، وقضيتا تعاطي) وشملت المضبوطات 205 جرامات حشيش، و96 قرصا مخدرا، و670 جرام هيروين.

وتم تحرير 2560 مخالفة مرورية، فضلا عن ضبط 5 سائقين يتعاطون المواد المخدرة أثناء القيادة، كما تم تنفيذ 1601 حكم قضائي متنوع.

كما شنت مديرية الأمن حملة على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، ما أسفر عن تنفيذ 283 حالة تعدٍ متنوعة ما بين (حماية النيل- أملاك الري- أملاك الإدارة الزراعية- أملاك الدولة– أملاك الطرق والكباري).

وفي الغربية، قال مدير الأمن إن حملات اليوم أسفرت عن ضبط 90 هاربا من أحكام، بالإضافة إلى 22 قضية تموينية، وتحرير 1420 مخالفة مرورية متنوعة.

وأوضح مدير الأمن- في تصريحات- أن الحملات تمكنت أيضا من ضبط 18 قطعة سلاح أبيض، و7 أسلحة نارية، بالإضافة إلى ضبط "وجيه م ع .ع" (56 عاما- صاحب محل لصرف المقررات التموينية بمنطقة ترعة الشيتى – أول طنطا)؛ لقيامه بتجميع ألفين طن سكر، و800 كجم من الأرز مربوط صرفهما على البطاقات التموينية قبل بيعهما بالسوق السوداء.

وأشار إلى أن حملات الإزالات أسفرت عن إزالة 128 حالة تعدٍ على أرض ملك الدولة والإنشاءات والمباني المقامة بدون ترخيص في الفترة من أول يناير حتى اليوم، مؤكدا استمرار حملات الإزالة على قرى ومدن المحافظة.

وفي القليوبية، نجحت أجهزة الأمن في القبض على تشكيلين عصابيين لسرقة (التوك توك) من الشوارع والطرق العامة بمختلف مناطق مركز الخانكة.

كما تمكنت الأجهزة من إلقاء القبض على تشكيل عصابي للإتجار في مخدر الهيروين بالمثلث الذهبي بشبين القناطر.

وفي البحيرة، ألقت الأجهزة الأمنية القبض على "جمال ا . ج" (33 عاما)، و"الرفاعي ش. م" (35 عاما – عامل) مقيمان بالإسكندرية ومركز بدر ، والمطلوب ضبطهما لتنفيذ أحكام غيابيا بالإعدام شنقا والسجن المؤبد.

وفي الأقصر، تمكنت مديرية التموين والتجارة الداخلية من ضبط 23 مخالفة تموينية.

وقال وكيل وزارة التموين في الأقصر الدكتور تامر صلاح إن المخالفات شملت 16 مخالفة لعدم الإعلان عن أسعار، و3 مخالفات غلق مخابز، ومخالفة تجميع 10 أجولة من الدقيق، ومخالفة لتاجر تمويني استولى على مواد تموينية بقيمة 32 ألف جنيه.. تم تحرير المحاضر اللازمة بكل واقعة على حدة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads