المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الصور الأولى لحطام طائرة إسرائيل بالجولان السوري

السبت 10/فبراير/2018 - 11:24 ص
عواطف الوصيف
طباعة
نشر العديد من نشطاء وزوار موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، الصور الأولى لحطام المقاتلة الإسرائيلية، المعروفة بـ"f-16" والتي سقطت في هضبة الجولان اليوم، بعد إن تمكنت نيران الدفاعات الجوية السورية، من استهدافها.

وبحسب الصور التي تم تداولها، فقد كانت هذه الطائرة قريبة من طريق سريع، كما بات واضحا الجهود التي بذلتها سيارة الإطفاء لإخماد النيران التي اندلعت في هذه المقاتلة، كما أن التليفزيون السوري، قد حرص على نقل أدق التفاصيل من مصدر عسكري سوري، أفاد أنه تم استهداف الدفاعات الجوية السورية للطائرات العسكرية الإسرائيلية.

وفيما يتعلق بالجهود التي بذلها، سلاح الدفاع الجوي السوري، وهو ما نقلته وكالة "رويترز"، فقد تم أصابة أكثر من طائرة إسرائيلية.

وكان المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي قد أقر في وقت سابق أن الدفاعات الجوية السورية، أسقطت مقاتلة من طراز "إف-16" شمال إسرائيل، مؤكدا سلامة الطيارين الموجودين داخلها.

يشار إلى أن إيران، عملت على إختراق المجال الجوي للجولان، وكأنها تعمل على استفزازها، حيث يعثت بطيارة بدون طيار، قامت القوات الإسرائيلية بإسقاطها وأكد أفيخاي أدرعي، الناطق باسم الجيش الإسرائيلي، أن ذلك يعد انتهاكا للسيادة الوطنية في سوريا، متعهدا بالرد، حيث شنت القوات الإسرائيلية، سلسلة من الضربات الجوية والغارات على ريف دمشق منذ قليل.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads