المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بسبب "مقطع جنسي".. سمسار يقتل صديقه لاكتشافه علاقة "شمال" بنجلة عمه في المنيا

السبت 10/فبراير/2018 - 02:02 م
المنيا صهيب حمزاوى
طباعة
"الدم ولا العار".. عبارة انطبقت على جريمة قتل ارتكبها سمسار بمعاونة نجل عمه في حق صديقهما بعدما اكتشفا وجود علاقة غير شرعية بين المجني عليه ونجلة عمهما، فأنهالا على المجني عليه بالضرب بقطعة حديدية حتى فارق الحياة وألقياه بمجرى مياه بالمنطقة.

تفاصيل الواقعة جاءت بإخطار تلقاه اللواء ممدوح عبد المنصف، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، من اللواء منتصر عويضة، مدير مباحث المديرية، بالعثور على جثة لرجل في العقد الرابع من عمره ملقاة بمياه المحيط.

رجال المباحث تحركوا فورا لمكان الإخطار بعد تشكيل فريق بحث جنائي ضم كلا من العميد علاء الجاحر، رئيس مباحث المديرية، والمقدم عصام أبو الفضل، رئيس فرع البحث الجنائي جنوب، لكشف ملابسات الحادث، والوقوف على تفاصيله كاملة.

وبمعاينة الجثة تبين أنها لسائق يدعي محمد، ع، 40 عامًا، وأنه تغيب عن منزله منذ يومين قبل العثور على جثته.

فريق البحث بدأ في إجراء تحرياته عن المجني عليه، وعن علاقاته وارتباطه بآخرين، وعن الأشخاص الذين تردد عليهم في الفترة الأخيرة، ليكتشف أن وراء الواقعة سمسار يدعي ي. ا 42 عاما، ونجل عمه ر. ف، مقيمين بقرية الزعفران بأبوقرقاص.

وبإلقاء القبض على المتهمين أقرا أنهما علما بوجود علاقة غير شرعية بين المجني عليه وبين نجلة عمهما، عن طريق فيديو جنسي كان على هاتف المجني عليه، فخشيا أن يتم فضح الأمر وإحداث فضيحة لها تسبب لهما والعائلة بوصمة عار على مدى السنين ففكرا التخلص منه وقتله.

وشرح المتهمان تفاصيل الواقعة بأن المتهم الأول والذي تربطه علاقة صداقة مع المجني عليه استدرجه لمنزله، وبمجرد وصوله للمنزل انهالا عليه بالضرب بقطعة حديدية إلى أن فارق الحياة، ثم حملا جثته وألقياها في مصرف مياه بالمنطقة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads