المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| ترع القليوبية تحت حصار سيارات الكسح.. والأهالي: "أنقذونا"

الإثنين 12/فبراير/2018 - 06:41 م
فاطمة محمد
طباعة
استغاث عدد من أهالي "عزبة عبد الرحمن عبد المغني"، التابعة لمركز الخانكة بمحافظة القليوبية، باللواء محمود عشماوي، محافظ القليوبية، والأستاذ مجدي نجاح، رئيس مدينة الخانكة، وذلك بسبب الحيوانات النافقة والقمامة الموجودة على المصرف الموجود ناحية القرية، حيث يقوم بعض الأهالي برمي مخلفات الصرف الصحي والقمامة على مرأى ومسمع الجميع دون تدخل المسئولين لوضع حد لهذه المشكلة.

وقال الأهالي لـ "بوابة المواطن"، إنه لا توجد وسيلة أخرى لري الأراضي الزراعية بالقرية سوى هذا المصرف، والتي تمتلئ بالقمامة والصرف الصحي، وجثث الحيوانات النافقة، مؤكدين أنهم قاموا بإبلاغ الوحدة المحلية بقرية سرياقوس، لحل المشكلة ولكن "ودن من طين وودن من عجين.

وأضاف أحد أهالي القرية، أن إلقاء مخلفات الصرف الصحي داخل المصرف يضر بالمحاصيل الزراعية، مشيرًا إلى أنه رائحة المصرف لا تطاق ناهيك عن كم الحشرات والأمراض المسرطنة التي توجد بالقرى بسبب هذه الكارثة.

ويناشد أهالي قرية عزبة عبد الرحمن عبد المغني، كلاً من اللواء محمود عشماوي، محافظ القليوبية، والأستاذ مجدي نجاح، رئيس مدينة الخانكة، ومسئولي الصرف الصحي، والوحدة المحلية بقرية سرياقوس، لحل المشكلة ورفع المعاناة عن الأهالي وفلاحين القرية الذين يعانون من الأمراض بسبب الصرف الصحي الملقي داخل الترعة، إضافة إلى وضع ضوابط لكل من تسول له نفسه بفعل هذه الكارثة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads