المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الاتحاد يتصدر ترتيب المدربين الراحلين.. والمقاصة في المركز الثاني

الإثنين 12/فبراير/2018 - 09:49 م
أحمد البرديني
طباعة
أصبح كثرة تغيير المدربين ظاهرة تثير الدهشة في الكرة المصرية، حيث ظهرت بوضوح في المواسم الماضية من الدوري الممتاز، وامتدت للموسم الحالي بعد تغيير العديد من المديرين الفنيين لأسباب متباينة بين الإقالة والاستقالة.

وكان آخر المديرين الفنيين الذين رحلوا طلعت يوسف الذي تقدم باستقالته من تدريب سموحة عقب الهزيمة من الزمالك بهدف نظيف، وعماد سليمان المدير الفني لفريق مصر المقاصة، عقب الخسارة في بطولة أفريقيا.

وترصد "بوابة المواطن" من خلال هذا التقرير جميع المدربين الذين لم يستمروا مع أنديتهم ورحلوا بعد الإقالة 
أو الاستقالة أو فسخ التعاقد بالتراضي.

خالد القماش
كان خالد القماش المدير الفني السابق لنادي الرجاء أول الضحايا بعدما رحل عن تدريب الفريق بعد 4 جولات فقط ليتولي عماد النحاس بدلا منه و رحل هو الأخر عن الفريق في الجولة 15 ليقرر الرجاء إسناد المهمة لأحمد العجوز الذي رحل سريعا ليستقر الرجاء علي التعاقد مع رمضان السيد ليكون المدرب الرابع للفريق هذا الموسم.

طارق العشري
طارق العشري ثاني الراحلين بعدما تقدم باستقالته من تدريب إنبي بعد 5 جولات فقط نتيجة لتراجع نتائج الفريق وتم تعيين إيهاب جلال بدلا منه الذي رحل للقلعة البيضاء ويستقر إنبي علي منح الثقة للمدرب المساعد طارق عبدلله قبل أن تتم إقالته نظرا لسوء نتائج وتم تعيين خالد متولي بدلا منه

هاني رمزي
وتمت إقالة هاني رمزي من تدريب الاتحاد السكندري بعد سوء النتائج، ليتم تعيين الفرنسي ميشيل كافالي بدلا منه 
لكنه لم يستمر طويلا في قيادة الفريق وتم تعيين الإسباني خوان ماكيدا بديلا له لكن تراجع الفريق في الدوري أجبر مجلس الإدارة علي إقالته وتعيين محمد عمر.

مؤمن سليمان
كذلك مؤمن سليمان المدير الفني السابق للمقاصة رحل عن تدريب الفريق بعد 6 جولات، وتم تعيين عماد سليمان بدلا منه ورغم بدايته المميزة مع الفريق الفيومي إلا أن النتائج تراجعت فضلا عن هزيمة الفريق في ذهاب دوري أبطال أفريقيا أمام جينريشن السنغالي ليقدم استقالته من تدريب الفريق.

أحمد سامي
وكان من الراحلين أيضا أحمد سامي المدير الفني السابق لطلائع الجيش الذي تمت إقالته وتولي تدريب الفريق العسكري حلمي طولان.

خالد عيد
نادي طنطا أيضا أنحرف عن مسار الاستقرار بعد أن قبل مسئولي الفريق استقالة خالد عيد رغم أنه ظل داخل جدران طنطا 3 أعوام كاملة وتم تعيين أسامة عرابي خلفا له.

شتراكا
ورحل التشيكي فرانز شتراكا عن تدريب سموحة بعد 11 جولة وتم تعيين ميمي عبد الرازق خلفا له قبل أن يتولى طلعت يوسف القيادة الفنية للفريق السكندري لكن الأخير تقدم باستقالته ليقود ميمي عبدالرازق الفريق للمرة الثانية حتي نهاية الموسم الحالي.

أحمد حسام ميدو
كما رحل أحمد حسام ميدو عن تدريب وادي دجلة بعد الجولة 12 نتيجة لتراجع نتائج وتأخره في جدول الدوري ويقرر مسئولي نادي وادي دجلة إسناد قيادة الفريق لطارق العشري بدلا منه.

نيبوشا
وكذلك رحل المونتينجري نيبوشا عن تدريب نادي الزمالك بعد سلسلة من النتائج السلبية ليقرر مجلس الإدارة إقالته وتعيين إيهاب جلال خلفا له.

ديسابر
وأتم إلاسماعيلي تعاقده مع البرتغالي بيدرو بارني مساعد مانويل جوزيه لتولي تدريب الدراويش بعدما طلب ديسابر فسخ تعاقده مع الفريق بالتراضي من أجل تدريب المنتخب الأوغندي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads