المواطن

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أخبار مصر

بعد إدعاءاته الأخيرة.. قوات الأمن تلقي القبض على "جنينة"

الثلاثاء 13/فبراير/2018 - 12:55 م
هشام جنينة
هشام جنينة
طباعة
شروق ايمن
قال علي طه، محامي المستشار هشام جنينة، رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات السابق، إن موكله يتم التحقيق معه أمام النيابة العسكرية بعد ما تم القبض عليه.

كانت قد ألقت قوة أمنية، صباح اليوم الثلاثاء، القبض على المستشار هشام جنينة ، وذلك وفقًا لما ذكره علي طه محامية.

وأضاف طه، أن جنينة مطلوب للتحقيق بسبب تصريحاته الأخيرة عن وجود مستندات ووثائق مع الفريق سامي عنان، رئيس أركان القوات المسلحة الأسبق، تدين القيادات السياسية المصرية والقوات المسلحة، مشيرًا إلى أنه قد يتم التحقيق معه أمام نيابة أمن الدولة العليا أو النيابة العسكرية.

وكان العقيد تامر الرفاعي، المتحدث العسكري للقوات المسلحة، قد أصدر بيانًا للرد على إدعاءات هشام جنينه قائلًا " في ضوء ما صرح به المدعو هشام جنينة حول احتفاظ الفريق مستدعى سامى عنان بوثائق وأدلة يدعى احتوائها على ما يدين الدولة وقيادتها، وتهديده بنشرها حال اتخاذ أي إجراءات قانونية قبل المذكور، وهو أمر بجانب ما يشكله من جرائم يستهدف إثارة الشكوك حول الدولة ومؤسساتها، في الوقت الذي تخوض فيه القوات المسلحة معركة الوطن فى سيناء لاجتثاث جذور الإرهاب".

وتابع المتحدث العسكري، "وهو الأمر الذي تؤكد معه القوات المسلحة إنها ستستخدم كافة الحقوق التى كفلها لها الدستور والقانون فى حماية الأمن القومي والمحافظة على شرفها وعزتها، وإنها ستحيل الأمر إلى جهات التحقيق المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية قبل المذكورين".

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد فكرة القضاء على الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فكرة القضاء على الدروس الخصوصية؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads
ads
ads
ads