المواطن

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظات

فيديو| رئيس مدينة المحلة يتابع حفر بالوعات صرف الأمطار

الثلاثاء 13/فبراير/2018 - 05:47 م
صورة من الفيديو
صورة من الفيديو
طباعة
محمد عصر
قام المحاسب أحمد عبدالسميع، رئيس مركز ومدينة المحلة الكبرى، بمتابعة أعمال انتشال مياه الأمطار وأعمال حفر بالوعات جديدة لصرف مياه الأمطار من شوارع المحلة.

وأصدر رئيس المدينة توجيهاته فتح البالوعات في بعض الشوارع لسحب مياه الأمطار، مؤكدا على وجود غرفة عمليات طارئة لمتابعة الشوارع وشكاوى المواطنين المتضررة من مياه الأمطار.

وكان رئيس المدينة المحلة الكبرى، والقائم بأعمال رئيس حي ثان المحلة بمتابعة أعمال حفر 20 بالوعة صرف مياه الأمطار بالشوارع المختلفة لمدينة المحلة الكبرى، خاصة الشوارع التي تعاني من تراكم المياه عند سقوط الأمطار وذلك لمواجهة أزمة هطول الأمطار، في فصل الشتاء وحرصاً من رئيس المدينة على تقديم خدمة أفضل للمواطنين.

رافق رئيس المدينة المهندس محمد الشرقاوي، نائب رئيس المدينة والمهندس محمود عاطف، مدير فرع مياه الشرب والصرف بالمحلة وصلاح حشيش، مدير أمن الديوان العام لمدينة المحلة.

من جانبه أكد اللواء أحمد ضيف صقر، محافظ الغربية، أنه تم تشكيل غرفة العمليات بالديوان العام بالمحافظة لمتابعة سوء الطقس وتوجيه الوحدات المحلية بسرعة الانتقال لرفع أي إعاقة لحركة السير للمواطنين بالشوارع مشيرة إلى أنه أصدرت توجيهات لرؤساء المدن والمراكز بالمدن الساحلية على نهر النيل بوقف جميع المعديات النيلية بالتزامن مع سوء الطقس حفاظًا على أرواح المواطنين.


 

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تسهم انتفاضة الشعب الفلسطيني في تغيير الواقع المر؟

هل تسهم انتفاضة الشعب الفلسطيني في تغيير الواقع المر؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads
ads
ads
ads