المواطن

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رياضة

الساحرة المستديرة "تبتسم" لريال مدريد على "السانتياجو" أوروبياً قبل لقاء توتنهام

الثلاثاء 13/فبراير/2018 - 07:24 م
ريال مدريد الاسباني
ريال مدريد الاسباني
طباعة
ابراهيم الطيب
يحل فريق باريس سان جيرمان، ضيفًا على فريق ريال مدريد الأسباني، غدا الأربعاء، على ملعب سانتياجو برنابيو ضمن منافسات ذهاب دورالـ16 بدوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".

ويطمح رفاق زيدان الفريق الملكي ريال مدريد إلي صمود في قلعتهم بالمسابقة الأوروبية منذ الهزيمة أمام شالكه 4 / 3 في دور الـ16 لموسم 2014-2015، منذ ذلك الوقت حافظ الفريق على سجله خالياً من الهزائم في 17 مباراة متتالية: 14 انتصاراً و3 تعادلات، مع تسجيله 47 هدفاً واستقبال شباكه 11 هدفاً.

بدأت سلسلة الانتصارات في ربع نهائي البطولة ذلك الموسم ضد أتلتيكو واستمرت في نصف النهائي ضد يوفنتوس، في الموسمين اللاحقين، توّج ريال مدريد بطلاً لأوروبا مع الحفاظ على سجله خالياً من الهزائم في الديار، زارت البرنابيو فرقٌ من طراز باريس سان جيرمان، مانشستر سيتي، وبوروسيا دورتموند وبايرن ميونخ وعجزت جميعها عن تحقيق الفوز.

واصل رجال زيدان، الذين لا يعرفون الهزيمة في الديار في دوري الأبطال، نسق الانتصارات في الموسم الجاري، حيث واجه ريال مدريد منافسيه أبويل (3-0)، توتنهام (1-1) وبوروسيا دورتموند (3-2) في دور المجموعات، وحان الآن موعد مواجهة باريس سان جيرمان وهو يتطلع لمواصلة النتائج الجيدة أمام جمهوره.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد فكرة القضاء على الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فكرة القضاء على الدروس الخصوصية؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads
ads
ads
ads