المواطن

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظات

ندوة "حب الوطن من الإسلام" بـ"أوقاف الغربية"

الثلاثاء 13/فبراير/2018 - 08:10 م
الشيخ بكر عبد الهادى
الشيخ بكر عبد الهادى
طباعة
محمد عصر
قال الشيخ بكر عبدالهادي صالح، وكيل وزارة الأوقاف بالغربية، أنه تم اليوم الثلاثاء، إقامة ندوة بعنوان حب الوطن من الإسلام ولنا في رسول الله صلى الله عليه وسلم الأسوة الحسنة الذي غرس في قلوب صحابته بل في قلوب الأمة الإسلامية كلها محبة الأوطان.

وأكد "وكيل أوقاف الغربية": أن الذي يخون وطنه خائن لدين الله وللأمة كلها ومحبة الوطن ليس بالكلام إنما يكون بالعمل والفعل بأن ينافح ويدافع عنه ويضحي بالغالي والنفيس وان يجد ويجتهد في عمله كل في موقعه من أجل رفعته وأن يساند جيشه الذين يضحون بأنفسهم وأرواحهم من أجل حماية أرضنا وعرضنا وحتى ننام في بيوتنا في أمن وأمان وانتم ترون بأعينكم وتسمعون فى كل يوم يقدم جيشنا وشرطتنا شهداء وانتم تشاهدون العملية الشاملة فى سيناء ذلكم المعركة التي تعتبر أكبر من معركة 1973 لأننا كنا نحارب عدو ظاهر ومعروف لكننا فى هذه الأيام نحارب عدو خائن وغادر وعملاء لدول لا تعرف ولا تضمر إلا العداوة والدمار لمصر".

وأضاف: "لذلك يصدرون لنا أهل الإرهاب الذين أمرنا الإسلام بقتلهم وسماهم كلاب النار".

وأشاد الحاضرون بأهمية الندوة ورفعوا أيديهم إلى السماء طالبين من رب الأرض والسماء أن ينصر جيشنا ورجال شرطتنا وان يرحم جميع الشهداء.

حضر الندوة الشيخ رمضان حسن مراد وكيل المديرية وفضيلة الشيخ محمد زيد مدير إدارة طنطا أول والشيخ حامد الرفاعي وفضيلة الدكتور على إمام وخطيب مسجد المنشاوي وفى وسط جمع طيب.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل ستشهد 2018 ولادة سيناء جديدة؟

هل ستشهد 2018 ولادة سيناء جديدة؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads
ads
ads
ads