المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اتحاد الكرة يكشف سبب أزمة الـ 30 لاعبا

الأربعاء 14/فبراير/2018 - 09:18 ص
ابراهيم الطيب
طباعة
قال سيف زاهر، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، إن مندوب النادي الذي يحضر اجتماعات الأندية لا بد أن يشارك الأجهزة الفنية في توصياته التي سيطرحها في الاجتماع، مع اتحاد الكرة، حتى لا تختلف الأراء بعد فترة قصيرة. 

وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: "الكل أكد أن قرار العودة إلى قائمة ال 25 لاعبا، هو تصحيح القرار الخاطيء بتكوين قائمة مكونة من 30 لاعبا، وفي الحقيقة قرار ال 30 كان بالإجماع من كافة الأندية". 

واستطرد قائلا: "طبقنا قائمة الـ30 لاعبا في حضور رئيسي الأهلي والزمالك، واليوم الأندية تشكو من قائمة ال 30، ثم تخرج التصريحات بأن اتحاد الكرة يصحح من أخطائه، وهنا تكمن الازمة".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads